أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ الدقهلية: مرور ميدانى لرؤساء المراكز للتعرف على مشاكل المواطنين.. صور

الأحد، 25 يوليو 2021 04:11 م
محافظ الدقهلية: مرور ميدانى لرؤساء المراكز للتعرف على مشاكل المواطنين.. صور الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدقهلية_ شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقد الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اجتماعا مع رؤساء المراكز والمدن والأحياء، عقب حركة التنقلات الجديدة التى أصدرها محافظ الدقهلية أمس، وذلك بحضور الدكتور هيثم الشيخ نائب محافظ الدقهلية، وتناول المحافظ خلال الاجتماع عددا من الموضوعات المتعلقة بالخدمات المقدمة للمواطنين، مؤكدًا على ضرورة تفعيل خطة المرور الميدانى لرؤساء المراكز والمدن والأحياء والالتحام بالمواطنين والتعرف على مشكلاتهم على الطبيعة واتخاذ الإجراءات الفورية لحلها.

 

الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية
الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية

كما أكد على ضرورة العمل المستمر لفرق إزالة الإشغالات والتعامل الفورى مع كافة أشكال التعديات على أراضى الدولة والأرض الزراعية والبناء المخالف.

ووجه "مختار" بتنفيذ خطة لكل مركز ومدينة وحى للارتقاء بمستوى النظافة ورفع القمامة والتجميل والإنارة وتفعيل وتنشيط أعمال متحصلات الرسوم الحكومية فى مقدمتها رسوم النظافة حرصا على حقوق الدولة مع توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين، مشيرا إلى أن جميع التنفيذيين دورهم الأساسى هو تلبية مطالب واحتياجات المواطنين .

كما طالب محافظ الدقهلية بسرعة الانتهاء من ملفات التقنين والتصالح بجميع المراكز والمدن والأحياء والقرى وسرعة الإنجاز فى هذا الملف عملا على إرضاء المواطنين.

محافظ الدقهلية يجرى اجتماع مع رؤساء المراكز
محافظ الدقهلية يجرى اجتماع مع رؤساء المراكز

وفى ذات السياق وجه "مختار"  لتنفيذ خطة لتفعيل دور نواب رؤساء المراكز والمدن والأحياء وإسناد ملفات عمل محددة لهم بتوقيتات زمنية وتحفيز المجدين منهم ومحاسبة المقصرين.

ووجه محافظ الدقهلية لأهمية المتابعة المستمرة للمشروعات الجارى تنفيذها فى كافة قطاعات المرافق والخدمات بنطاق الوحدات المحلية وسرعة دخولها الخدمة، وسرعة التجاوب مع المواطنين فى حل مشاكلهم وتحقيق مطالبهم يؤكد الحرص التام للدولة وأجهزتها المختلفة على مصالح المواطنين ويعطى الدافع القوى للمشاركة المجتمعية على تحقيق المزيد من الإنجاز.

احد رؤساء المراكز في محافظة الدقهلية
احد رؤساء المراكز في محافظة الدقهلية

وفى نهاية الاجتماع أكد محافظ الدقهلية أننا جميعا علينا أن نعمل بروح الفريق من أجل تلبية مطالب واحتياجات مواطنى الدقهلية وخاصة ما يتعلق بمستوى النظافة وجميع الخدمات المقدمة لهم.

تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس الوزراء بضرورة رفع كفاءة الشوارع والميادين حرصا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين بالمحافظات، وبالمتابعة المستمرة للواء محمود شعراوى وزير التنمية المحلية، ففى محافظة الدقهلية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة