أكرم القصاص - علا الشافعي

مشجعى اليابان يتجاهلون دعوات الحكومة لمشاهدة ألعاب طوكيو 2020 فى المنزل

الأحد، 25 يوليو 2021 12:18 م
مشجعى اليابان يتجاهلون دعوات الحكومة لمشاهدة ألعاب طوكيو 2020 فى المنزل المشجعين في الشوارع
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يتحدى عشاق الرياضة اليابانية دعوات الحكومة لمشاهدة ألعاب طوكيو 2020 في المنزل من خلال اصطفاف الشوارع لتشجيع الرياضيين والتظاهر بالرموز الأولمبية.

خرج المئات من عشاق ركوب الدراجات لمشاهدة حدث سباق الطريق للرجال والنساء في جميع أنحاء العاصمة اليابانية - مما خلق أول جو جماهيري للمسابقة من خلال طرق الحواجز والهتاف مع التشجيع، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

أحاط اخرين منصة الشعلة الأولمبية الشهيرة على الواجهة البحرية لطوكيو طوال عطلة نهاية الأسبوع في تحد لتوجيهات الحكومة بعدم التجمع في مجموعات بسبب الألعاب. تم نقل الشعلة - الرمز الأولمبي النهائي - إلى المرفأ الخلاب من الاستاد الوطني الياباني بعد حفل الافتتاح.

 

كان لا بد من استدعاء حراس الأمن لمنع الحشود من التجمع حول المنصة وحث المهنئين على "الاستمرار في التحرك". لكن يبدو أن عشاق الرياضة يرفضون التأجيل ، حيث يقف سكان المدينة الأولمبية أخيرًا وراء الألعاب المثيرة للجدل.

 

قال احد المتفرجين لصحيفة ديلي ميل:" بالطبع جئت إلى هنا لأرى الشعلة المقدسة،إنه مكان جيد لالتقاط الصور لأفراد الأسرة".

 

واضاف:" من الطبيعي أن تعبر السلطات عن مخاوفها ، لكنني أعتقد أنه إذا اتبع الأشخاص الإرشادات في الموقع واتخذوا الإجراءات المناسبة ، فلا بأس من المجيء إلى هنا، شخصياً ، أعتقد أنه كان من الأفضل بكثير تأجيل الألعاب الأولمبية حتى العام المقبل حيث يمكن للناس الاستمتاع بالحدث بحرية أكبر ، لكن الحكومة كانت لديها أفكار مختلفة".

 

قالت معلمه تدعى تسوكانو ، 24 سنة ، "كنت في مكان قريب اليوم،لذا جئت إلى هنا لرؤيتها،تبدو تدابير السلامة التي يتخذونها كافية بالنسبة لي".

 

واضافت:" اردت أن أرى بعض المباريات التي يشارك فيها رياضيون من جامعتي ، لذلك أعتقد أنه يجب إقامة الألعاب الأولمبية".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة