أكرم القصاص - علا الشافعي

هنا شيحة: لا أقتنع بمقولة "صاحب بالين كداب وثلاثة منافق" فأنا صاحبة 7

الأحد، 25 يوليو 2021 11:00 ص
هنا شيحة: لا أقتنع بمقولة "صاحب بالين كداب وثلاثة منافق" فأنا صاحبة 7 هنا شيحة
كتبت شيماء منصور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت الفنانة هنا شيحة أثناء إستضافتها على قناة الحياة ، أنا بنت أبويا ، وتابعت والدى فنان تشكيلي ويمتاز أنه رجل موضعى جدا وليبرالى وليس متطرف فى أو فكر ودائما مايفكر خارج الصندوق ، ودائما أستعين به فى أى مشكله أواجهها فعندما أريد فعل أمر ما ولا توافق أمى ولأن شخصيتى بطبعا ترفض أن يقول لى أحد " مش هينفع " فكنت أتوجه له على الفور وهو يقوم بحل الموضوع . 
 
وتابعت هنا شيحة ، أتذكر عندما كنت فى الثانوية العامة قررت أن أحول من أدبى لعلمى قبل الإمتحان بفترة صغيرة ورفضت أمى وقالت انى ان أستطع تجميع المنهج فى تلك الفترة القصيرة على الاخص منهج العلمى ولكنى فعلتها لم أحصل على مجموع كبير ولكن فى النهاية نجحت فى ذلك ، وأنا دائما أحب فعل أكثر من شيء فى نفس الوقت فدائما يقولوا صاحب بالين كاذب وصاحب ثلاثة منافق ولكن أقول أنا صاحبة سبعة ، ولم أهديء إلا بعد أنجابى فالأولاد مسئولية ولهم الأولوية . 
 
 
وكانت  الفنانة هنا شيحة قد أنتهت من تصوير مشاهدها الأخيرة فى أجدد أعمالها السينمائية "النهاردة يوم جميل"، المقرر عرضه في السينمات قريبا.
 
وعبرت شيحة، عن حماسها الكبير لخوض تجربة الفيلم "الجرئ" بفكرته وقضيته، حيث يعد أول فيلم سينمائي مصري يناقش أزمة الاغتصاب الزوجي بشكل حقيقي وواقعية وبكل جرأة، وهو ما يمثل نقلة نوعية لعلاج السينما لقضايا المجتمع المخفية والمسكوتة عنه خاصة فيما يتعلق بالعلاقات الزوجية، وهي المشكلة التي لم يتم تداولها من قبل بشكل صريح في أي عمل درامي.
 
وتخوض هنا شيحة، بطولة فيلم "النهاردة يوم جميل" بمشاركة توليفة من نجوم الدراما والسينما في مصر، منهم باسم سمرة ونجلاء بدر ومحمود الليثي وأحمد وفيق وانتصار وفراس سعيد، والفيلم سيناريو وحوار نيفين شلبي ودينا السقا، ومن إخراج نيفين شلبي، والمقرر عرضه في دور السينما قريبا خلال العام الجاري.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة