إريك جارسيا مدافع برشلونة: محمد صلاح أصعب مهاجم واجهته في مسيرتي

الإثنين، 26 يوليو 2021 10:36 م
إريك جارسيا مدافع برشلونة: محمد صلاح أصعب مهاجم واجهته في مسيرتي محمد صلاح
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف إيريك جارسيا، مدافع فريق برشلونة الإسباني الحالي والمنتقل حديثا من نادي مانشستر سيتي، أن النجم المصري محمد صلاح مهاجم ليفربول هو أصعب مهاجم واجهه في مسيرته الكروية حتى الآن، خلال فترة لعبه في صفوف السيتزنز.

وانتقل إيريك جارسيا حديثًا لصفوف برشلونة الإسباني قادمًا من مانشستر سيتي الإنجليزي في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع السيتيزينز.

وقال جارسيا في بث مباشر لعدد من لاعبي منتخب إسبانيا المشارك في أولمبياد طوكيو عبر تطبيق "تويتش": "محمد صلاح هو أصعب مهاجم واجهته في مسيرتي حتى الآن."

وعن انتقاله إلى صفوف برشلونة علق جارسيا قائلا: "يوم تقديمي لاعبًا جديدًا لبرشلونة كان يومًا استثنائيًّا جدًا، أريد حقا البداية مع هذا الفريق."

ويستعد النجم المصري محمد صلاح لخوض مباريات الموسم الجديد مع الريدز ويشارك في تدريبات معسكر الفريق الحالي بشكل جادي والظهور في الوديات التي يخوضها الألماني يورجن كلوب وكتيبته.

ويتصدر النجم المصرى محمد صلاح، قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا للأهداف في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج" في المواسم الثلاثة الأخيرة، وذلك قبل انطلاق منافسات الموسم الجديد 2021-2022 في أغسطس المقبل.

ونجح محمد صلاح في تسجيل 63 هدفا بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي بالمواسم الثلاث الأخيرة، حيث سجل 22 هدفا في موسم 2018-2019، ثم أحرز 19 هدفا بموسم 2019-2020، فيما سجل 22 هدفا في الموسم الماضى 2020-2021.

وتفوق محمد صلاح في قائمة الأكثر تهديفا بالبريميرليج آخر 3 مواسم، على هارى كين نجم توتنهام هوتسبير الذى حل ثانيا برصيد 58 هدفا متفوقا بفارق هدفين فقط عن جيمى فاردى مهاجم ليستر سيتى، الثالث برصيد 56 هدفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة