أكرم القصاص - علا الشافعي

الكلام فى التريند على إيه؟.. هداية ملاك وسيف عيسى يتصدران جوجل بعد اقتناص برونزيتين بالأولمبياد.. تداول امتحان اللغة الأجنبية للثانوية على جروبات الغش.. ورقصة نيللي كريم مع مصطفى قمر على "حبك نار" تجذب الأنظار

الإثنين، 26 يوليو 2021 07:57 م
الكلام فى التريند على إيه؟.. هداية ملاك وسيف عيسى يتصدران جوجل بعد اقتناص برونزيتين بالأولمبياد.. تداول امتحان اللغة الأجنبية للثانوية على جروبات الغش.. ورقصة نيللي كريم مع مصطفى قمر على "حبك نار" تجذب الأنظار مشاهير "تريند"
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قائمة التريند بموقع تويتر وتريندات جوجل، هى أحد أبرز المؤشرات على قياس اهتمامات مستخدمى مواقع التواصل فى مصر كل يوم ومستخدمى الإنترنت فى العموم، وبصورة خاصة موقع تويتر، الشهير بتغريداته القصيرة المتلاحقة المهتمة باللقطة والتركيز على فكرة محددة دون الإسهاب فى التفاصيل.

 

وأصبحت مواقع التواصل الاجتماعى مؤشرا يوميا يرصد أشهر القضايا والموضوعات التى تشغل الرأى العام والشارع المصرى، وتلقى بحثا دائمًا من رواد السوشيال ميديا، سواء فى الفن أو الرياضة أو السياسة، وسننتقل فى جولة تحت عنوان "الكلام فى التريندات على إيه النهاردة؟" لتسليط الضوء على أبرز القضايا التى شغلت السوشيال ميديا اليوم الاثنين.

 

ويأتى في مقدمة أكثر القضايا بحثا عن وسائل التواصل الاجتماعى وتصدر ترند "جوجل"، تتويج لاعبا التايكواندو المصريان سيف عيسى وهداية ملاك، بميداليتين برونزيتين في التايكوندو بأولمبياد 2020، المقامة في طوكيو، حيث أحرزت ملاك الميدالية البرونزية لوزن -67 كلج، بفوزها على الأمريكية بايج ماكفيرسون المصنفة خامسة عالميا 17-6، لتمنح بلادها أولى ميداليتها في أولمبياد طوكيو.

هداية ملاك
هداية ملاك

 

كما فاز المصري سيف عيسى بالميدالية البرونزية لوزن -80 كلج، بعد فوزه على النروجي ريتشارد أندري أورديمان 12-4، وعلقت البعثة المصرية آمالا كبيرة على الرياضات القتالية للتتويج، وخصوصاً على سيف عيسى وهداية ملاك في التايكواندو، اللذين بدءا مسيرة الميداليات في اولمبياد طوكيو لمصر.

 

سيف عيسى
سيف عيسى

 

وشغلت صورا متداولة على صفحات الغش وجروبات الواتس والتليجرام من أسئلة امتحان اللغة الأجنبية الأولى لطلاب الشعبة العلمية للثانوية العامة بعد بدء لجنة الامتحان بدقائق، اهتمامات رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وتتبع فريق مكافحة الغش الإلكترونى الأسئلة المتداولة للتأكد من صحتها واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال صدق الأسئلة المتداولة مع الامتحان الأصلى.

 

الطلاب امام اللجان
الطلاب امام اللجان

 

واستقبلت لجان امتحانات الثانوية العامة، اليوم، طلاب الثانوية العامة الشعبة العلمية وسط إجراءات احترازية بسبب فيروس كورونا ، حيث تم تسليم الطلاب أكياس جيل مطهر وايضا قياس حرارة الطلاب باستخدام كواشف حرارية، إضافة إلى التباعد بين الطلاب، كما حرصت اللجان على إجراء تفتيش دقيق للطلاب باستخدام العصا الإلكترونية لمنع دخول أى وسائل غش سواء إلكترونية أو تقليدية، كما سمحت المدارس للطلاب بدخول اللجان بأجهزة التابلت والكتاب المدرسى.

 

الاهالى امام اللجان
الاهالى امام اللجان

 

وخطفت النجمة نيللى كريم، الأضواء حين شاركت النجم مصطفى قمر الرقص والغناء على أنغام أشهر أغانيه "اللية دوب" و"حبك نار"، خلال حفله في الساحل الشمالي، وظهرت وهى تردد معه كلمات أغنية فيلم "حبك نار" الذى جمعهما من قبل عام 2004، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيديو خلال رقصها معه على المسرح وسط تشجيع الجمهور بشكل كبير.

 

حفل مصطفى قمر
حفل مصطفى قمر

 

وحرص النجم مصطفي قمر على الترحيب بنيللي كريم عبر خاصية ستوري بحسابه بموقع "إنستجرام"، ونشر صورة من مشاركتها له بالحفل، مصحوبة بتعليق: "نورتيني يا نيللي".

نيللى كريم ومصطفى قمر
نيللى كريم ومصطفى قمر

 

وكانت نيللي كريم، شاركت متابعيها وجمهورها، كواليس خضوعها لجلسة تصوير جديدة، ارتدت فيها فستان داخل حمام سباحة، بينما تستعد لالتقاط الصور تحت أشعة الشمس، بعد أيام من مشاركتها لصورة من تحت المياه والتي يبدو أنها ضمن جلسة التصوير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة