أكرم القصاص - علا الشافعي

مصطفى البدري: رفضت الاحتفال بالهدف تقديرا لجماهير الأهلي

الإثنين، 26 يوليو 2021 01:47 ص
مصطفى البدري: رفضت الاحتفال بالهدف تقديرا لجماهير الأهلي مصطفى البدرى
حسن السعدني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مصطفى البدري، نجم نادي الإنتاج الحربي ومُحرز الهدف الثاني في شباك النادي الأهلي في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأحد أنه رفض الاحتفال.
 
وقال البدري، في تصريحات تليفزيونية: "رفضت الاحتفال بهدفي في شباك علي لطفي تقديرًا للنادي الأهلي وجماهيره، انا لاعب سابق في الأهلي".
 
وأضاف "لم يتحدث معي أي مسئول من جانب النادي الأهلي عقب نهاية المباراة، وحتى لو تحدث معي أحد فأنا حاليًا أركز فقط مع الإنتاج الحربي من أجل البقاء في الدوري".
 
وتابع: "كان هدفنا الوحيد اننا نكسب في المباراة، ان شاء الله في المباريات الجاية نقاتل ومفيش بديل عن الفوز، حرام نكون في المركز ده ".
 
واستطرد: "أحمد كشري قالنا بين الشوطين اهدوا ومتخافوش هتروحوا على الجول وتسجلوا وان شاء الله هنقدر نعمل ده، وقدرنا فعلًا اننا نترجم ده في الملعب".
 
وأردف: "الحمد لله قدمت مباراة مميزة، وكان نفسنا نكسب بس ن شاء الله نقدر نكسب في المباريات القادمة، كشري طالب المهاجمين بس الي يتقدموا في الملعب وربنا كرمنا وقدرنا نسجل بعد تنفيذ التعليمات".
 
واختتم مصطفى البدري تصريحاته قائلًا "هدفي في الأهلي من جملة متفق عليها مع علاء سلامة في التدريبات ونجحنا في ترجمتها في المباراة".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة