موسيماني يبحث مع معاونيه في الأهلي أزمة الجبهة اليُمنى أمام أسوان

الإثنين، 26 يوليو 2021 11:32 م
موسيماني يبحث مع معاونيه في الأهلي أزمة الجبهة اليُمنى أمام أسوان فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، مع جهازه المعاون حلولا لأزمة الجبهة اليُمنى التي يعاني منها الفريق في مباراة أسوان المقبلة ببطولة الدوري.

ويفقد الأهلي محمد هاني أمام أسوان للإيقاف، كما يتواصل غياب ثنائي الجبهة اليمنى أكرم توفيق وأحمد رمضان بيكهام؛ بسبب تواجدهم مع المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو الحالية.

ويناقش موسيماني الحلول المُقترحة لحل هذه الأزمة في مباراة أسوان ببطولة الدوري، ويأتي في مقدمة هذه الحلول الدفع بـ رامي ربيعة أو حسين الشحات في مركز الظهير الأيمن.

ويبدأ الأهلي غدا، الثلاثاء، الاستعداد لمواجهة أسوان في بطولة الدوري بعد راحة 24 ساعة حصل عليها عقب الفوز على الإنتاج الحربي بثلاثة أهداف لهدفين أمس في الدوري.

من ناحية أخرى، يرفض مسئولو النادي الأهلي خوض أي مباريات فى بطولة الدوري المصري، بعد مواجهة أسوان الخميس المقبل بدون لاعبي الأحمر فى المنتخب الأولمبي.

ويؤكد النادي الأهلي أن الاتفاق الذي تم مع اتحاد الكرة منذ فترة كان يقضي بأن يلعب الأهلي وجميع الأندية المصرية 3 مباريات فقط بدون لاعبى المنتخب الأولمبي المشارك حاليا في أولمبياد طوكيو.

ويضم المنتخب الأولمبي ستة لاعبين من الأهلي هم: أكرم توفيق، محمد الشناوي، أحمد رمضان بيكهام، ناصر ماهر، صلاح محسن وطاهر محمد طاهر.

وخاض الأهلي مباراتي البنك الأهلي والإنتاج الحربي في الدوري بدون لاعبيه بالمنتخب الأولمبي، فيما سيلعب الخميس المقبل مع أسوان بدون هذا السداسي أيضا.

ولعبت مصر مباراتين في الأولمبياد حتى الآن، أمام إسبانيا والأرجنتين، تعادلت في الأولى سلبيا، وخسرت الثانية بهدف وستلعب الثالثة مع أستراليا بعد غد، الأربعاء.

ويترقب الأهلي مصير المنتخب الأولمبي في الأولمبياد، من أجل عودة اللاعبين الستة للقلعة الحمراء بعد مباراة أسوان.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة