أكرم القصاص - علا الشافعي

"نحبك بجنون" راموس يحتفل بعيد ميلاد طفله الأصغر برسالة عائلية مؤثرة

الإثنين، 26 يوليو 2021 09:25 م
"نحبك بجنون" راموس يحتفل بعيد ميلاد طفله الأصغر برسالة عائلية مؤثرة راموس وطفله
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

احتفل المدافع الإسباني سيرجيو راموس، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعيد ميلاد طفله الأصغر ماكسيمو أدريانو، ونشر راموس صورة تجمعه بطفله على حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام"، ووجه رسالة قائلاً: "عندما وصلت قبل عام، ملأت حياتنا بالسعادة والحب، نحن محظوظون جدًا لوجودك لنشعر بك، لتعليمك، للاستمتاع بك، للتعلم معك".

راموس على انستجرام
راموس على انستجرام

 

وهنأ القائد الاسباني سيرجيو راموس، طفله بعيد ميلاده قائلاً: "سنة أولى سعيدة في الحياة يا (أدريانو). نحبك بجنون يا بني. عيد ميلاد سعيد يا أدريانو. نحن نحبك الى الابد".

راموس وطفله
راموس وطفله

 

وكانت قد كشفت تقارير صحفية، اليوم الاثنين، أن النجم الإسباني المخضرم سرجيو راموس لن يسافر مع ناديه الجديد باريس سان جيرمان الفرنسي لمدينة فارو البرتغالية لمواجهة إشبيلية الإسباني يوم الثلاثاء.

وقالت جريدة (ليكيب) الفرنسية، إن قائد ريال مدريد الإسباني سابقا لا يزال يواصل برنامجه التأهيلي الخاص للتخلص تماما من الإصابات القديمة، ولكي يكون في كامل جاهزيته مع بداية الموسم الجديد، وبعد نهاية صعبة للموسم الماضي الذي غاب فيه عن بعض المواجهات الحاسمة للميرينجي، حيث يعاني صاحب الـ35 عاما من بعض الآلام في عضلة الفخذ.

 

ويأتي غياب راموس لينضم أيضا للقائمة التي تضم البرازيليين نيمار وماركينيوس، والإيطاليين ماركو فيراتي والوافد الجديد الحارس جيانلويجي دوناروما، بالإضافة للثنائي الأرجنتيني أنخيل دي ماريا ولياندرو باريديس، حيث حصل جميعهم على أيام إضافية بسبب مشاركتهم مع منتخباتهم الوطنية في بطولتي كوبا أمريكا، والأمم الأوروبية (يورو 2002).

 

كما أن المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو لن يصطحب لرحلة البرتغال اللاعبين الذين انضموا للتدريبات مؤخرا، وهم النجم كيليان مبابي وبريسنل كيمبيمبي، والمنضم حديثا جورجينيو فاينالدوم، بفضلا عن البرتغالي دانيلو باريرا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة