أكرم القصاص - علا الشافعي

وليد سليمان يعود للأهلي بعد مواجهة سيراميكا

الإثنين، 26 يوليو 2021 09:10 ص
وليد سليمان يعود للأهلي بعد مواجهة سيراميكا وليد سليمان
كتب فتحى الشافعى - سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعود وليد سليمان صانع ألعاب الأهلي، لقائمة فريقه بعد الانتهاء من مباراة فريقه ضد سيراميكا يوم 5 أغسطس المقبل والمؤجلة من الأسبوع الثالث والعشرين من عمر الدوري، بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية منذ مشاركته في مباراة فريقه الودية ضد مصر للتأمين قبل خوض مباراة الترجي التونسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا.

ويؤدي وليد سليمان برنامج تأهيلي حاليا تحت قيادة الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، حيث يواصل الحاوي أداء جلسات تأهيل وتدريبات في الجيم، لاسيما أن موضع الإصابة التئم بشكل كبير ويحتاج بعض الوقت قبل أن يتعافى بشكل كامل ويصبح جاهزا للمشاركة في التدريبات الجماعية للأهلي ومن ثم المشاركة في المباريات الرسمية.

واختارت الصفحة الرسمية لدوري أبطال أفريقيا والكونفدرالية التابعة للاتحاد الأفريقى "كاف" عبر تويتر تصديات محمد الشناوى حارس مرمى النادى الأهلى فى صدارة أفضل تصديات حراس المرمى بالنسخة الأخيرة من دوري أبطال أفريقيا والتى توج الأهلى بطلا لها للمرة العاشرة فى تاريخه.

وتوج المارد الأحمر بلقب دورى أبطال أفريقيا للمرة العاشرة فى تاريخه، على حساب كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، بعد الفوز الكاسح بثلاثية دون رد، فى اللقاء الذى جمع الفريقين بالمباراة النهائية للبطولة القارية نسخة 2021، والتى أقيمت على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء في المغرب.

سجل ثلاثية الأهلى كل من، محمد شريف حينما تلقى تمريرة سحرية من أكرم توفيق في الدقيقة 52، ومحمد مجدي أفشة بعد جملة فنية مع طاهر ومحمد شريف أنهاها المايسترو في شباك كايزر تشيفز فى الدقيقة 61، وعمرو السولية الذى تلقى تمريرة فنية بالكعب من شريف وضعها في الزاوية المستحيلة لحارس الفريق الجنوب أفريقي في الدقيقة 74 من زمن المباراة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة