top 7.. مواعيد العام الدراسي المقبل.. وفد روسي يزور القاهرة استعدادا لاستئناف الطيران

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 04:00 ص
top 7.. مواعيد العام الدراسي المقبل.. وفد روسي يزور القاهرة استعدادا لاستئناف الطيران

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم تلفزيون اليوم السابع top 7 والتى تتضمن أبرز 7 أخبار على مدار اليوم ، وتضمنت خبر حول قرارات الرئيس التونسي قيس سعيد بحظر تجوال الأشخاص والعربات بكامل أنحاء تونس، من الساعة 7 مساء إلى الساعة 6 صباحا، وده ابتداء من النهاردة الإثنين لمدة شهر، باستثناء الحالات الصحية العاجلة وأصحاب العمل الليلي.
 
أيضا تضمنت إعلان وزارة التربية والتعليم عن الخريطة الزمنية للعام الدراسى 2021/ 2022 لجميع المراحل، وكشفت عن أن العام الدراسى المقبل يبدأ يوم السبت 9 أكتوبر وينتهى يوم الخميس 16 يونيو 2022 ، ويستمر لمدة 34 أسبوعا.
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

 
وكذا خبر بدء وفد روسي زيارة غدا إلى القاهرة تستمر حتى نهاية الأسبوع الجاري، لتفقد الإجراءات الوقائية والصحية المطبقة داخل مطاري شرم الشيخ والغردقة، وده قبل تنفيذ قرار استئناف الطيران الروسي إلى المنتجعات المصرية في 9 أغسطس المقبل.
 
أيضا حقق فيلم "العارف" للنجم أحمد عز، إيرادات بلغت مليون و606 آلاف جنيه، في شباك تذاكر أمس، لتصل حصيلة الإيرادات إلى 31 مليون و150 ألف جنيه حصدها في 12 يوم عرض منذ انطلاقه يوم 14 يوليو الجارى.
 
ومن اخبار الممنوعات تضمنت ، خبر حول وجهت ليدي كيتي سبنسر ابنة شقيق الأميرة الراحلة ديانا رسالة إلى زوجها الملياردير الإيطالي مايكل لويس فى أول تعليق لها بعد حفل زفافهما أمس، ونشرت مجموعة صور جديدة تجمعهما عبر انستجرام، قائلة: "الحب.. إلى الأبد".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة