أكرم القصاص - علا الشافعي

التحقيق مع محامى مارادونا.. متهم جديد فى قضية وفاة أسطورة كرة القدم

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 11:32 ص
التحقيق مع محامى مارادونا.. متهم جديد فى قضية وفاة أسطورة كرة القدم محامى مارادونا
فاطمة شوقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر القاضى الارجنتينى ، دييجو مارتينيز ، أمس الاثنين الفصل بين ماتياس مورلا، محامى أسطورة كرة القدم دييجو أرماندو مارادونا، كمدعى فى قضية وفاة مارادونا نيابة عن شقيقات لاعب كرة القدم السابق، مع الإعلان عن التحقيق معه، فيما قدمه من استشارات قانونية لبعض المتهمين.

وأشارت صحيفة "باخينا 12" إلى أن قرار قاضى التحقيق جاء خلال عرض طلب قدمته منذ فترة طويلة بنات دييجو ، دلما وجيانينا ، فى اقتراح أيده المدعون فى القضية.

وقال القاضى إن هناك اشتباه بارتكاب مورلا لجريمة، مشيرا إلى أنه تم نسخ رسائل بين هاتف مورلا وجراح الأعصاب الخاص بمارادونا ، ليوبولدو لوكى، المتهم الآن بارتكاب جريمة قتل مارادونا من المنتظر أن يتم الحكم فيها.

ووفقا للقاضى مارتينيز ، فإنه تم الكشف عن رسالة بين مورلا ولوكى فى 28 نوفمبر 2020 أى بعد ثلاثة أيام من وفاة مارادونا حيث قال المحامى للطبيب "لم يكن لديك أى علاقة بالامر ..انا محاميك".

وأكد القاضى أنه فيما بعد أكد ماتياس مورلا لشقيقات مارادونا ، أنه محاميهم ، وبذلك فإنه يعمل بشكل مزدوج، كما أشار القاضى أيضا ألى وجودرسائل بين الطبيب النفسى كارلوس دياز والطبيبة النفسية أوجستينا كوزاكوف ، المتهمين أيضا بارتكاب جريمة قتل مارادونا.

بالنسبة للقاضى مارتينيز ، تشير هذه الظروف إلى انتهاك المادة 60 الفرعية 1 من القانون 5177 ، مما يشير إلى أنه "يُحظر على المحامين رعاية أو تقديم المشورة لكلا المتقاضين في محاكمة ، في وقت واحد أو على التوالي ، أو قبول الدفاع عن أحد الطرفين ، إذا كنت قد أوصحت بالفعل شخصًا آخر ".

بالإضافة إلى التنديد باحتمال ارتكاب جريمة ، أعلن القاضي أنه سيرسل دعوى إلى نقابة المحامين بمقاطعة المحامى مورلا للتحقيق فيما إذا كان قد تم انتهاك مدونة الأخلاقيات المهنية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة