الشباب السعودي يتعاقد مع البرازيلي باولينيو 4 مواسم

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 01:30 م
الشباب السعودي يتعاقد مع البرازيلي باولينيو 4 مواسم البرازيلي باولينيو
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت تقارير صحفية اليوم، أن الشباب السعودي حسم التعاقد مع لاعب الوسط البرازيلي باولينيو قادما من بوافيستا البرتغالي لمدة أربعة مواسم مقابل أكثر من مليون يورو.

وقال موقع uol البرازيلي إن الشباب سيتعاقد مع باولينيو 24 عاما لمدة 4 مواسم وودع اللاعب زملاءه بالفعل بعد الفوز 1/0 على ماريتيمو في كأس الرابطة الأحد الماضي.

وتلقى البرازيلي عرضا من إنترناسيونال البرازيلي، لكنه فضل الشباب وكذلك ناديه خاصة وأن عقده الحالي مع بوافيستا ينتهي في يونيو 2022، وكان يجب بيعه خلال فترة الانتقالات الحالية قبل أن يرحل مجانا الموسم المقبل.         

وخاض باولينيو 33 مباراة رسمية مع بوافيستا وسجل هدفين، لكنه يلعب في البرتغال منذ عام 2017، عندما انتقل في البداية إلى الفريق الثاني في سبورتينج لشبونة قادما من فلومينينسي البرازيلي الذي يمتلك 50 ٪ من حقوقه الاقتصادية والـ50 ٪ المتبقية يملكها بوافيستا.

وسينضم باولينيو في وقت لاحق من هذا الأسبوع إلى تشكيلة الشباب التي تعسكر حاليا في ماربيا بإسبانيا استعدادا للموسم الجديد.

وشارك لاعب الوسط المهاجم الشاب مع سبورتينج لشبونة لمدة موسمين قبل الانتقال إلى بوافيستا في 2019، ومنه سينضم إلى الشباب الذي سيشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

وأصابت موافقة باولينيو على الانتقال للشباب إنترناسيونال بالإحباط خاصة وأن النادي البرازيلي كان قد دخل في مفاوضات مع بوافيستا وكذلك فلومينينسي لكن وصيف بطل كأس دوري الأمير محمد بن سلمان خطف الصفقة.

وتعاقد الشباب الذي يقوده المدير الفني البرازيلي بيركليس شاموسكا مع الحارس فواز القرني قادما من منافسه المحلي الاتحاد لمدة 3 مواسم.

وسبق لشاموسكا تدريب الهلال والفيصلي في السعودية بجانب أندية في قطر والإمارات والعديد من الأندية البرازيلية، وقاد الفيصلي للفوز بكأس خادم الحرمين الشريفين الموسم الماضي على حساب التعاون ليشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

ويسعى الشباب إلى تدعيم صفوفه وتعويض رحيل الأرجنتيني كريستيان جوانكا إلى العين الإماراتي لمدة موسم واحد على سبيل الإعارة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة