أكرم القصاص - علا الشافعي

رسميًا.. بوروسيا دورتموند يضم مالين من آيندهوفن

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 07:32 م
رسميًا.. بوروسيا دورتموند يضم مالين من آيندهوفن مالين
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن نادي بوروسيا دورتموند الألماني بشكل رسمي تعاقده مع المهاجم  الهولندي دونييل مالين من أيندهوفن هذا الصيف لمدة 5 سنوات، ليقود الهجوم في النادي بجانب هالاند حتى 2026.

وقال النادي الألماني في بيان رسمي: "نادي بوروسيا دورتموند مع الهولندي الدولي دونييل مالين من أيندهوفن، حيث أكمل اللاعب البالغ من العمر 22 عامًا الفحص الطبي الإلزامي أمس كجزء من معسكر تدريب بوروسيا دورتموند في سويسرا ثم وقع عقدًا مع أسود الفيستيفال لمدة 5 سنوات حتى 30 يونيو 2026".

ونجح بوروسيا دورتموند في الظفر بخدمات اللاعب الهولندي دونييل مالين لسد الفراغ الذي تركه اللاعب الدولي الإنجليزي جادون سانشو بعد انضمامه إلى مانشستر يونايتد هذا الصيف.

وساهم المهاجم الشاب في الموسم الماضي في 37 هدفا (27 هدفا وعشر تمريرات حاسمة) في 45 مباراة تنافسية لناديه، كما سجل المشارك في بطولة أوروبا هدفين في 13 مباراة مع المنتخب الهولندي في موسم 2020/21.

وقال اللاعب في تصريحاته: "بوروسيا دورتموند هو أحد الأندية الأوروبية الكبرى الذي يتصدر دائمًا البوندسليجا ولديه معايير عالية في دوري أبطال أوروبا، لا يمكنني الانتظار حتى أكون في الملعب مع زملائي الجدد في الفريق".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة