أكرم القصاص - علا الشافعي

شاهد تكريم اللجنة الأولمبية لـ هداية ملاك وسيف عيسى فى طوكيو

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 07:08 ص
شاهد تكريم اللجنة الأولمبية لـ هداية ملاك وسيف عيسى فى طوكيو تكريم هداية وسيف عيسي
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
قامت البعثة المصرية بدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، برئاسة المهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، بتكريم الثنائي هداية ملاك وسيف عيسى، لاعبي منتخب التايكوندو، في مقر إقامة البعثة بالقرية الأولمبية بطوكيو، بعد نجاحهما في تحقيق الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو.
 
وحرص مسئولو البعثة المصرية على تكريم الجهاز الفني أسامة السيد ومحمد مجدي والمدير الفني المكسيكي أوسكار للمنتخب، وتم التكريم في حضور إيهاب جابر عضو مجلس إدارة اتحاد التايكوندو ورئيس اللجنة الفنية بالاتحاد.
 
1
1

2
2

3
3

4
4

5
5

ونجح الثنائى هداية ملاك وسيف عيسى في رسم البسمة على شفاه كل المصريين، عقب تتويج كل منهما بالميدالية البرونزية لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، في أول ظهور لعلم مصر على منصات التتويج منذ انطلاق البطولة بالعاصمة اليابانية.

وبعد الاحتفال بنجوم مصر وصناع الإنجاز الكبير بدأ الحديث عن صرف المكافآت للثنائي، حيث أعلنت اللجنة الأولمبية برئاسة هشام حطب، منح هداية ملاك وسيف عيسى مبلغ 5 آلاف دولار لكل منهما، عقب الفوز بالميدالية البرونزية، أي ما يعادل 78 ألف جنيه مصري.

في الوقت نفسه، أعلن اتحاد التايكوندو، برئاسة عمرو سليم، منح كل لاعب 200 ألف جنيه كمكافأة على الميداليات الغالية التي رفعت رصيد مصر إلى ميداليتين في اليوم الثالث من انطلاق البطولة رسميا.

ووصل إجمالي المكافآت 556 ألف جنيه للثنائي بواقع 278 ألف جنيه لكل منهما، حتى الآن بعد أقل من 24 ساعة على الإنجاز التاريخي لهداية وسيف.

في الوقت نفسه، أعلن مجلس إدارة نادي الصيد الذى ينتمى إليه الثنائي برئاسة محسن طنطاوي، تنظيم حفل لتكريم الثنائى خلال الفترة المقبلة، بما يليق بهما عقب عودة الثنائي من طوكيو.

هداية ملاك حققت أول ميدالية لمصر في أولمبياد طوكيو 2020، بعد الفوز الكبير في مباراة تحديد المركز الثالث على حساب الأمريكية باييج ماكفيرسون بنتيجة 17 / 6، في منافسات التايكوندو لوزن 67 كجم للسيدات، بينما نجح سيف عيسى بطل مصر في تحقيق ثاني ميداليات مصر في أولمبياد طوكيو، بعد الفوز الكبير في مباراة تحديد المركز الثالث لمنافسات وزن 80 كجم للرجال، على منافسه النرويجي أندريه أورديمان بنتيجة  12-4.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة