صابرين ضيفة لميس الحديدى فى "فرصة أخيرة" على قناة ON اليوم

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 12:00 م
صابرين ضيفة لميس الحديدى فى "فرصة أخيرة" على قناة ON اليوم صابرين
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحل النجمة صابرين، في التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ضيفة على الإعلامية لميس الحديد في برنامجها "فرصة أخيرة" على قناة ON، حيث تتحدث خلال الحلقة عن أعمالها الفنية الجديدة والعديد من الأمور الأخرى خلال الحلقة.

صابرين
صابرين

 

وتنتظر صابرين طرح فيلم "الإنس والنمس" في السينمات يوم 4 أغسطس المقبل، وتشارك في بطولته مع محمد هنيدى، منة شلبى، عمرو عبد الجليل، بيومي فؤاد، عارفة عبد الرسول، محمود حافظ، دنيا ماهر، شريف دسوقي إضافة لعدد من الفنانين كضيوف شرف، والفيلم قصة وإخراج شريف عرفة، وسيناريو وحوار شريف عرفة كريم حسن بشير.

وشاركت صابرين، متابعيها وجمهورها قبل أسبوعين، بأول بث مباشر لها عبر حسابها الشخصى بموقع انستجرام، للرد على تعليقات جمهورها، حيث ظهرت في حديقة منزلها، وقالت "انا مرعوبة علشان طالعه معاكوا، وعماله ارغي ارغي"، وتحدثت صابرين عن مشوارها الفني من أعمال فنية ودرامية، منهم فيلم العميل 13، والكثير من الأعمال التي تذكرت فيها الفنان الراحل سمير غانم ووجهت له الدعاء بالرحمة.

صابرين
صابرين

 

ومازحت صابرين جمهورها، "انا حاطة شوية ميكاب اهو، شوية روج بقي وحركات وكدا"، مؤكدة على استمرار ظهورها خلال الفترة المقبلة ببث مباشر للحديث عن علاقتها مع النجوم والمشاهير، مختتمة تصريحاتها بأن الفنانة شيريهان صديقة عمرها وأن الفنان محمود ياسين استاذها ومعلمها.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة