عاصفة عنيفة تضرب شمال إيطاليا والثلوج تهشم زجاج السيارات.. فيديو

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 12:49 م
عاصفة عنيفة تضرب شمال إيطاليا والثلوج تهشم زجاج السيارات.. فيديو ثلوج فى ايطاليا
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت مدينة بارما في شمال إيطاليا هبوب عاصفة رافقها نزول حبات ثلجية بأحجام كبيرة، ما تسبب في خسائر مادية كبيرة، خاصة السيارات التي تسير على الطرقات في فيدنزا شمال إيطاليا.

وأظهرت لقطات فيديو نزول كميات كبيرة وكثيرة من حبات الثلج بأحجام كبيرة وضربت السيارات وكأنها رصاصات وتسببت في تهشم الزجاج.

وسببت العاصفة إلحاق أضرار بالسيارات والأشجار، ولم ترد أنباء عن إصابات أو خسائر بشرية، وشهدت الطرقات تكدس للسيارات التي أوقفت حركة المرور بسبب تهشم زجاجها في العاصفة الثلجية، وفق ما نقلت شبكة "روسيا اليوم".

الثلوج كبيرة
الثلوج كبيرة

وفي إطار العواصف الشديدة، تعرضت سواحل اليابان، اليوم الثلاثاء، لعاصفة استوائية تسببت رياحها وأمطارها في تأخير بدء السباق الثلاثى للسيدات، فضلا عن احتمالية إرجاء مباراتين ميداليتين للكرة اللينة فى وقت لاحق من اليوم، بعد أن نقل المنظمون أحداث ميدالية ركوب الأمواج قبل يوم من الموعد المقرر.

تهشم السيارات على الطريق
تهشم السيارات على الطريق

 

قطع البرد فى ايطاليا
قطع البرد فى ايطاليا

ولا تزال العاصفة "نيبارتاك" التي حلت على الساحل الشرقي لليابان في بداية ساعات اليوم تشكل تهديداً للفعاليات الأولمبية المقررة لهذا اليوم، على الرغم من أنها لم تضرب المدينة المضيفة بالرياح والأمطار المدمرة كما كان متوقعًا في البداية. حسبما أفادت صحيفة (جابان تايمز) اليابانية على موقعها الالكتروني.

وكانت أنماط الطقس الصيفي الحار والرطب وغير المستقر في اليابان مصدر قلق دائم لدورة الألعاب الأولمبية "طوكيو 2020"، التي افتتحت يوم الجمعة الماضية، مما أدى إلى تفاقم الصعوبات للألعاب التي تقام في ظل حالة الطوارئ لمكافحة جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة