أكرم القصاص - علا الشافعي

كاتب صحفي تونسى لـ"dmc": قرارات الرئيس قيس سعيد دخلت حيز التنفيذ

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 09:48 م
كاتب صحفي تونسى لـ"dmc": قرارات الرئيس قيس سعيد دخلت حيز التنفيذ الرئيس التونسي قيس سعيد
ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفي التونسى نجم الدين العكاري، رئيس تحرير صحيفة الأحرار التونسية، إن الوضع مستقر في تونس الآن، والجميع مؤيد لقرارات الرئيس التونسي قيس سعيد، وجميعها دخل حيز التنفيذ، وهناك حزمة جديدة من القرارات صدرت منه اليوم، وهناك أنباء عن بعض نواب البرلمان سيتقدمون للعدالة كانوا يتحصنون من قبل بحصانة البرلمان، وباتوا الآن مطلوبين بعد أن تم رفع الحصانة عنهم.
 
وأضاف، خلال مداخلة مع الإعلامي رامي رضوان ببرنامج "مساء dmc" الذى يذاع على قناة "dmc": "الفترة القادمة ستكون أفضل بعد إدخال بعض الإصلاحات في الداخل والخارج وتغيير النظام الانتخابي، وتشكيل حكومة غير منتمية لأى حزب سياسي، وتجنب بعض الخيبات التي وقعت فيها بعض الحكومات الإخوانية التي تولت المنصب خلال الفترة الماضية".
 
وقال نجم الدين العكاري: "حزب النهضة معروف تاريخياً بأنه خطير خاصة عندما يعمل في سرية، وكان له أدوار سابقة في قتل عدد من الشخصيات وتنفيذ عمليات اغتيال، والرئيس التونسي قيس سعيد حذر من استخدام العنف، وقال إن إطلاق رصاصة واحدة سيقابله وابل من الرصاص".
 
وتابع: "هناك العديد من الأسماء المطروحة من أجل تولي منصب رئيس الحكومة، ولكن حتى الآن لا يؤكد اسم مؤكد، وقد يكون ذلك قبل نهاية هذا الأسبوع".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة