متحدث باسم الأمير هارى ينفى تقارير عن نشره لكتاب بعد وفاة الملكة اليزابيث

الثلاثاء، 27 يوليو 2021 05:00 ص
متحدث باسم الأمير هارى ينفى تقارير عن نشره لكتاب بعد وفاة الملكة اليزابيث الأمير هارى
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى متحدث باسم الأمير هارى، دوق ساسكس، التقارير الإعلامية التى قالت بصفقة للأمير هارى لنشر 4 كتب، منها كتاب للنشر بعد وفاة جدته الملكة اليزابيث ملكة بريطانيا، وقال لـصحيفة "إندبندنت" البريطانية أنه على عكس "التقارير الإعلامية الكاذبة"، فإن المذكرات الوحيدة التي سيعمل عليها هاري هي الكتاب الذي أعلن عنه مسبقا، ومن المقرر أن تنشره دار "بينجوين" في أواخر العام المقبل 2022.

وكانت دار نشر "بينجوين" قد قالت إن كتاب الأمير هاري سيوفر "سردا نهائيا للتجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التي ساعدت في تشكيل شخصيته"، وفقا لوكالة سبوتنيك الروسية.

وذكرت تقارير إعلامية بريطانية أن نجل ولي عهد بريطانيا، الأمير هاري، يعتزم نشر مذكرات بعد وفاة جدته ملكة بريطانيا، إليزابيث الثانية.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن "دوق ساسكس" وقّع صفقة مع دار نشر "بينجوين" لإصدار 4 كتب، وزعمت أن الكتاب الثاني قرر الأمير هاري تأجيله عن عمد إلى ما بعد وفاة ملكة بريطانيا.

ولم يتم الكشف عن أجر الأمير هاري عن نشر الكتاب، لكن أكدت دار النشر أنه سيتبرع بعائداته للأعمال الخيرية.

وأعلنت دار نشر بنجوين راندوم هاوس أن الأمير هارى، حفيد الملكة إليزابيث ملكة بريطانيا، ودوق ساسكس، يستعد لكتابة مذاكراته، مشيرة إلى أنه سيتم نشرها أواخر 2022.

وقالت دار النشر، فى البيان الصادر عنها، إن الكتاب "المفعم بالمشاعر الصادقة" سيقدم سردا مميزا للتجارب والمغامرات والخسائر ودروس الحياة التى ساعدت فى تكوينه، وفقا لموقع العين الإماراتى.

 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة