أكرم القصاص - علا الشافعي

إلهام شاهين تزور النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت في الذكرى الأولى للانفجار

الأربعاء، 28 يوليو 2021 11:30 ص
إلهام شاهين تزور النصب التذكاري لشهداء مرفأ بيروت في الذكرى الأولى للانفجار إلهام شاهين
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصت النجمة إلهام شاهين على زيارة بيروت فى ذكرى مرور عام على انفجار مرفأ بيروت، حيث زارت النصب التذكاري لشهداء الانفجار لوضع إكليل الزهور عليها، ونشرت مجموعة صور من الزيارة عبر حسابها بموقع "انستجرام"، مصحوبة بتعليق :" وصلت لبيروت وذهبت فورا من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء انفجار 4 أغسطس .. لأضع إكليل الزهور و أتقابل مع زملاء ضحايا الإنفجار من رجال الإطفاء".

الهام شاهين
الهام شاهين

 

تدوينة الهام شاهين
تدوينة الهام شاهين

 

وتابعت :"الله يرحم شهداء الواجب .. و الله يحافظ على لبنان الغاليه و أهلها .. و شكرا سيادة الضابط على نجم على إهدائى شعار فوج الإطفاء الذى يحمل ثلاث كلمات .. مروءة و تضحيه و إخلاص ..قدر الضباط فى كل البلاد أن يضحوا بحياتهم لإنقاذ أوطانهم و الحفاظ على حياة الشعوب .. ربنا يحميكم من كل شر و يبارك لكم .. و شكرا لسيادة محافظ بيروت على إهتمامه بزيارتى للبنان ..و ستظل لبنان عروس الوطن العربى الجميله رغم كل الظروف الصعبه ..بحب لبنان".

2
 

 

وتابعت في منشور أخر :" 4 أغسطس ذكرى الإنفجار الأليم إللى دمر حياة لبنان .. هز بيروت كلها و هز قلوبنا معاهم .. لن ننسى هذا التاريخ المؤلم ..و لكن دائما شعب لبنان قوى .. ينتصر على المحن و يخرج منها أقوى مما كان .. الأزمه لازم هتعدى .. و ستأتى أيام تحمل الخير بإذن الله .. نتفائل و بإذن الله ستنزاح الغمه .. و يشرق فجر جديد يليق بجمال لبنان و شعبها المحب للحياه .. لبنان".

مم
 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة