أكرم القصاص - علا الشافعي

استبدال مصطفى محمد بين شوطي مباراة جالاتا سراي وإيندهوفن بدوري الأبطال

الأربعاء، 28 يوليو 2021 09:17 م
استبدال مصطفى محمد بين شوطي مباراة جالاتا سراي وإيندهوفن بدوري الأبطال مصطفى محمد
كتب: عمرو سامى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اُستبدل المهاجم المصري مصطفى محمد هدف بين شوطي مباراة فريقه جالاتا سراي التركي، ونظيره إيندهوفن الهولندي، بعد التأخر بهدف، في المباراة التي تجمع الفريقين مساء اليوم الأربعاء على ملعب "تورك تيليكوم"، ضمن مباريات إياب الدور التمهيدي الثاني لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي 2021 / 2022.

وأخرج المدير الفني لفريق جالاتا سراي، فاتح تيريم، المهاجم مصطفى محمد بين شوطي المباراة، وأشرك بدلا منه المهاجم السنغالي مباي دياني.

كما أجرى تيريم تبديلا آخر، بمشاركة الهولندي المخضرم ريان بابل بدلا من باريس ألبير ألماظ، لزيادة القوة الهجومية، بعد التأخر بهدف.

وسجل هدف إيندهوفن، اللاعب الإنجليزي الشاب توني مادويكي في الدقيقة 37 من تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء.

وانتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بفوز إيندهوفن الهولندي بخمسة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت الأربعاء الماضي.

ومن المقرر أن يتأهل الفائز للدور الأخير المؤهل لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا، بينما يتوجه الخاسر للعب في مسابقة الدوري الأوروبي.

وسيتواجه في الدور التمهيدي والأخير المؤهل لدور المجموعات في دوري الأبطال، الفائز من سلتيك جلاسجو الأسكتلندي وميدتيلاند الدنماركي مع الفائز إيندهوفن الهولندي أو جالاتا سراي التركي.

وشهدت الأيام الماضية تألق الدولي المصري مصطفى محمد في تدريبات الفريق اليومية استعداداً للمواجهة المرتقبة أمام أيندهوفن خاصة وأنه لم يشارك في المباراة الماضية أساسياً.

ويلعب مصطفى محمد في فريق جالاتا سراي التركي على سبيل الإعارة لنهاية الموسم الجاري مع أحقية شراء النادي التركي لخدمات اللاعب خلال الفترة الحالية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة