حاولا قتله قبل ذلك وبينهما علاقة غير شرعية.. تمثيل جريمة قتل سيدة لزوجها بمساعدة عشيقها

الأربعاء، 28 يوليو 2021 07:16 م
حاولا قتله قبل ذلك وبينهما علاقة غير شرعية.. تمثيل جريمة قتل سيدة لزوجها بمساعدة عشيقها
الشرقية- فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجرى "تلفزيون اليوم السابع"، بثاً مباشراً، اليوم الأربعاء، من داخل محكمة جنايات الزقازيق، لتمثيل جريمة قتل زوجة لزوجها بمساعدة عشيقها، وذلك أمام هيئة المحكمة.
 
ومن جانبها ناقشت هيئة المحكمة، المقدم أحمد سليم، رئيس المباحث والذي أجري التحريات وامتثل لقرار المحكمة اليوم، حيث أوضح أنه لا صلة له بالمتهم الأول وقد ورد بلاغ من الأهالي بوجود جثة لشخص بجوار إحدى المساجد بدائرة صان الحجر، وعلى الفور انتقلنا لمكان الجثة وجدنا شاب ملقى على الأرض بجوار مصرف يرتدي ملابسه.
 
وأكد رئيس المباحث، أنه بالاستعلام والبحث ومن خلال تنفيذي البحث، استخرجنا ما يثبت شخصيته وهو زوج المتهمة الثانية الماثلة أمام المحكمة، وبمعاونة زملائنا عملوا بالقضية للوقوف على لغز الجريمة، توصلوا إلى أن الذي ارتكب الواقعة "م. ي. ع" - أمين شرطة، وزوجة المتهم "س. ص".
 
وأشار إلى أنه من خلال التحريات الحديثة والتتبع وجمع المعلومات وجدنا اللغز المفقود، وتوصلنا إلى أن هناك علاقة غير شرعية بين المتهمين. 
 
وأوضح أنه تم استدعاء زوجة المتوفى، فأقرت قتل زوجها على يد المتهم الأول، وانكرت علاقتها به في بادئ الأمر ، ولكنه بالتحري ثبت أنها على علاقة غير شرعية معه وحاولا قتل زوجها قبل ذلك وفشلت المحاولة.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة