حظك اليوم الأربعاء 28/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط فى العمل

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الأربعاء 28/7/2021 برج الدلو على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.. ضغوط فى العمل برج الدلو

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
برج الدلو من الأبراج الهوائية التى تتميز بالمزاج المتقلب، والميل نحو التجديد وعيش حياة غير تقليدية، هادئ فى اتخاذ القرارات، لا يتحرك خطوة إلا بعد تفكير طويل، لذلك فهو شخص متأني، لا يتزوج إلا إذا وقع فى الحب، يحب المشاركة في الأعمال التطوعية، يحب أسرته ومخلص لها، ومن مشاهير برج الدلو النجمة الراحلة سعاد حسنى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الدلو على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.
 
 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد المهني

تشعر بتزايد الضغوط في العمل وهو ما أصابك بالإرهاق الشديد، لكنك لن تتمكن من الحصول على راحة إلا بعد إنهاء كل المهام المعلقة، لذلك كن أكثر تركيزا وهدوئا وستتمكن من تخطيها. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد العاطفى

إحساسك المستمر بالغيرة علي شريكك يهدد استمرار العلاقة بينكما، خاصة أنك تضعه في مواقف محرجة أمام الآخرين، الأمر الذي يعكس انعدام الثقة بينكما، وأنك غير واثق في نفسك. 

حظك اليوم برج الدلو على الصعيد الصحي

تشعر بآلام مستمرة فى أسنانك بسبب إهمالك في العناية بها، لذلك لا تتردد في زيارة الطبيب لفحصك وإجراء اللازم لك حتي تتخلص من هذه الأوجاع التي تمنعك من الاستمتاع بحياتك. 

توقعات علماء الفلك لبرج الدلو خلال الفترة المقبلة

يتوقع علماء الفلك لمولود برج الدلو، خلال الفترة المقبلة، أن تزور أسرتك بعد فترة من الغياب بسبب ظروف العمل، وهو ماسيساهم في تحسن معنوياتك بشكل ملحوظ.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة