رامى رضوان: شائعة وفاة دلال عبد العزيز وقعها صعب.. وفى أشد الحاجة للدعاء

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:09 ص
رامى رضوان: شائعة وفاة دلال عبد العزيز وقعها صعب.. وفى أشد الحاجة للدعاء رامى رضوان
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف الإعلامي رامي رضوان، تفاصيل وتداعيات شائعة وفاة دلال عبد العزيز على أسرتها، موضحًا: "الموضوع كان وقعه صعب جدًا، وفوجئت بعدها بشقيقة الفنانة دلال عبد العزيز، تتحدث لي هاتفيًا، وتبكي بشدة، وكم رهيب مثل هذه المكالمات".

وقال، خلال برنامجه "مساء دى إم سى": "كنا قاعدين في أمان الله، ونتواجد باستمرار مع حماتي العزيزة لمدة 24 ساعة، في غرفة تابعة للرعاية، وفوجئت برسائل وتليفونات لا حصر لها، وتتضن التعزية في وفاة حماتي، بعد شائعة الوفاة".

واستطرد: "ردي كان عنيفًا لأن الذي نشر الشائعة صحفي.. بعض الزملاء الصحفيين زعلوا، ولكنى كنت محدد الذى نشر، ومهنة الصحافة والإعلام تقوم على التحقق من المعلومة، ووراد الخطأ، والاعتذار عن الخطأ، وإنما محدش يقولى إيه اللى مدايقك في الشائعة، لأن الخطأ هنا لا يتوقف عند خطأ صحفي، فالأمر متعلق بوفاة شخص، وأنا مش مكبر الموضوع، وفى كل مرة كان يتم نشر شائعة عن وفاة شخص لا يمسنى كنت بقف وأقول ميصحش، لأن دى أرواح ناس، وتاثيره النفسي بشع وكارثي، وأرجو من زملائي الصحفيين محدش يزعل مني".

وتحدث عن حالة دلال عبد العزيز، وقال إن"الوضع صعب ومش سهل ولا يوجد تحسن.. وكل شوية بيحصل مفاجئة وهناك مجهود كبير جدًا وأرجو من كل الصحفيين والإعلاميين بلاش نجري في نشر خبر زى ده مراعاة لظروف أي أسرة.. ما زلنا نطلب الدعاء، وفي أشد الحاجة له".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة