أكرم القصاص - علا الشافعي

رمضان صبحى: كنا نثق فى التأهل لربع نهائى الأولمبياد بعد مباراة الأرجنتين

الأربعاء، 28 يوليو 2021 06:14 م
رمضان صبحى: كنا نثق فى التأهل لربع نهائى الأولمبياد بعد مباراة الأرجنتين رمضان صبحى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب رمضان صبحي جناح المنتخب الأولمبى، عن سعادته وافتخاره وسط زملائه الذين تحلوا بالمسئولية والروح الإيجابية، خلال مواجهة منتخب استراليا وتحقيق الفوز بهدفين دون رد، ليحصد المنتخب الأولمبى بطاقة التأهل لدور ربع نهائى أولمبياد طوكيو 2020 لمواجهة البرازيل.

أضاف رمضان خلال تصريحاته فى المؤتمر الصحفى إن جميع اللاعبين كان لديهم ثقة فى التأهل لربع النهائى رغم التعرض للخسارة من الأرجنتين بهدف دون رد، والتعادل فى البداية مع أسبانيا بدون أهداف.

ومن المقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأولمبي مدينة مياجي صباح غد الخميس، بعد خوض مباراة استراليا في ختام المجموعة الثالثة بالدورة الأولمبية متوجهة إلى مدينة طوكيو من مدينة سايتاما حيث كانت تقام منافسات المجموعة الثالثة، على أن يواجه البرازيل السبت فى دور الثمانية يوم السبت المقبل بتمام الثانية عشر ظهرا، ومن المنتظر أن تستغرق رحلة الفريق عبر القطار 5 ساعات.
 
وحقق منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقي غريب مفاجأة بالتأهل لدور الـ8 بعد الفوز على أستراليا 2 / 0 ، ويتأهل في عن مجموعة الموت التي ضمت الأرجنتين و إسبانيا، لمواجهة البرازيل.
 
أحرز هدفي منتخب مصر الأوليمبي أحمد ياسر ريان في الدقيقة 44 و عمار حمدي في الدقيقة 85، ونجح المنتخب المصري في الإستحواذ على الكرة طوال الـ15 دقيقة الأولى ووصل لمرمي المنتخب الأسترالي أكثر من مرة عن طريق صلاح محسن و ياسر ريان ورمضان صبحي لكن دون ترجمة لأهداف ، ويهدأ أداء اللاعبين نسبيا ويستحوذ المنتخب الأسترالي على الكرة في وسط ملعب الفراعنة.
 
وبدأ شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي بتشكيل مكون من: محمد الشناوي و أحمد حجازي و أسامه جلال و كريم العراقي و محمود حمدي الونش و أحمد فتوح و أكرم توفيق ، و صلاح محسن و طاهر محمد طاهر و رمضان صبحي  و أحمد ريان.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة