سموحة يلغى المباريات الودية قبل مواجهة بيراميدز فى كأس مصر

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:37 ص
سموحة يلغى المباريات الودية قبل مواجهة بيراميدز فى كأس مصر أحمد سامى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر أحمد سامى، المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بنادى سموحة، إلغاء الوديات التى سبق تحديدها للفريق قبل مواجهة بيراميدز، فى دور الـ16 لبطولة كاس مصر والمقرر إقامتها يوم 5 أغسطس المقبل، بملعب استاد السويس الجديد، على أن يكتفى الفريق بالتدريب على فترتين.

Capture
 

وعاد فريق سموحة، إلى التدريبات الجماعية عقب راحه 4 أيام منحها أحمد سامى للاعبين، وخاض الفريق مباراتين أمام مركز شباب كفر الدوار وفاز بخماسية، والمباراة الثانية أمام مياه الإسكندرية وفاز الفريق بثلاثية، قبل إجازة العيد.

وطالب سامى اللاعبين بالتركيز فى المباراة كونها مباراة صعبة أمام فريق كبير ويضم عددا من اللاعبين الدوليين، لكنه لديه ثقة فى لاعبى سموحة الذين يجيدون اللعب أما الفرق الكبيرة فى حال تركيزهم داخل الملعب فقط.

من ناحية أخرى علق فرج عامر، رئيس نادى سموحة، على ضغط مباريات الدورى المصرى الممتاز منذ انتشار جائحة فيروس كورونا، قائلا فى تصريحات تليفزيونية: "أرفض إلغاء الدورى ولكن نرحب بإقامة النسخة المقبلة من الدورى على مجموعتين من أجل الحفاظ على استمرار المسابقة بشكل منتظم".

 وأضاف عامر: "بالنسبة لسموحة لا نمانع فى إقامة الدورى على مجموعتين أو أى حل لاستمرار المسابقة وعدم إلغائها وعدم التأثير على مصلحة الفرق والمنتخبات".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة