طوكيو 2020.. فراعنة اليد يهزمون اليابان ويضعون قدماً فى ربع النهائى.. 78 هدفاً تنصب أحمد الأحمر هدافاً تاريخياً للأولمبياد.. مصر تسيطر على المركز الثالث فى المجموعة.. ومواجهة مرتقبة مع السويد على الوصافة

الأربعاء، 28 يوليو 2021 09:56 ص
طوكيو 2020.. فراعنة اليد يهزمون اليابان ويضعون قدماً فى ربع النهائى.. 78 هدفاً تنصب أحمد الأحمر هدافاً تاريخياً للأولمبياد.. مصر تسيطر على المركز الثالث فى المجموعة.. ومواجهة مرتقبة مع السويد على الوصافة منتخب اليد
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استعاد منتخب مصر لكرة اليد نغمة الانتصارات من جديد، بعد فوزه على نظيره اليابانى صاحب الأرض بنتيجة 33 /29 فى ثالث مواجهات الفراعنة بأولمبياد طوكيو 2020، ليضع الفراعنة قدماً فى الدور ربع النهائى.

وقدم منتخب مصر لكرة اليد أداءً مميزاً خلال اللقاء لتطمئن الجماهير المصرية على بطاقة التأهل لربع النهائى، قبل المواجهة المرتقبة مع منتخب السويد بعد غد الجمعة على حجز المقعد الثانى ووصافة المجموعة.

 

منتخب اليد فى الترتيب الثالث بالمجموعة

استقر منتخب مصر لكرة اليد فى المركز الثالث بمجموعته والتى تضم منتخبات، الدنمارك، السويد، البحرين، واليابان، والبرتغال، بينما سيطر منتخب الدنمارك على المركز الأول، وحل منتخب السويد في المركز الثاني، البرتغال في المركز الرابع، ومن المقرر أن يتأهل أول 4 منتخبات إلى الدور ربع النهائى.

ترتيب مصر في المجموعة
ترتيب مصر في المجموعة

نتائج مصر في المجموعة

حقق الفراعنة فوزين وتلقوا هزيمة واحدة كانت أمام الدنمارك بطل العالم في آخر نسختين، وفاز منتخب مصر لكرة اليد على البرتغال في مستهل مشوارهم بالمجموعة بنتيجة 37 / 31 فى أولى مواجهاته  قبل الخسارة من الدنمارك بطل العالم أول أمس 32 / 27، قبل أن يعود ليفوز على اليابان بنتيجة 33 /29.

 

المباراة المقبلة لمصر في المجموعة

بينما تقام المباراة الرابعة أمام السويد يوم 30 يوليو فى الساعة 9:15 صباحا بتوقيت القاهرة، أما المباراة الخامسة أمام منتخب البحرين يوم 1 أغسطس الساعة 4:00 صباحا بتوقيت القاهرة.

 

أحمد الأحمر هدافاً تاريخياً

بعد مساهمته في الفوز المهم الذى حققه منتخب مصر على نظيره الياباني، رفع أحمد الأحمر رصيده من الأهداف في الأولمبياد إلى 78 هدفاً نصبته هدافاً تاريخياً لفراعنة اليد في الأولمبياد، وينتظر الأحمر زيادة هذا الرقم في المباريات المقبلة.

قائمة منتخب اليد

وتضم قائمة منتخب اليد فى الأولمبياد كلا من: كريم هنداوى - محمد عصام الطيار - محمد على - عمر الوكيل "بكار" - يحيى الدرع - على زين - حسن وليد قداح - احمد هشام "دودو" - سيف الدرع - يحيى خالد - أحمد الأحمر - محمد هشام سند - ابراهيم المصرى - محمد ممدوح هاشم - وسام سامى نوار - أحمد عادل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة