عمرو أديب ولميس الحديدى فى إجازة لمدة شهر.. اعرف التفاصل

الأربعاء، 28 يوليو 2021 06:00 ص
عمرو أديب ولميس الحديدى فى إجازة لمدة شهر.. اعرف التفاصل الإعلاميان عمرو أديب ولميس الحديدى
كتب رامى محيى الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن الإعلاميان عمرو أديب ولميس الحديدى توقف برنامجيهما الحكاية وكلمة أخيرة لمدة شهر على أن يعود البرنامجان مطلع شهر سبتمبر .

حيث قال الإعلامي عمرو أديب أن حلقة  أمس هى الأخيرة من برنامجه "الحكاية" المذاع على فضائية MBC مصر، وذلك بعد 11 شهرا من العمل المتواصل، مشيرا إلى أن الإنقطاع سيكون لمدة شهر واحد فقط على أن يعود بموسم جديد بداية من شهر سبتمبر.

كما وجه عمرو أديب الشكر لكل العاملين معه فى برنامج "الحكاية" طوال الـ11 شهر الماضية، كذلك قام بشكر الجمهور ومتابعين البرنامج.

أضاف أديب أن الجميع يحتاج لإجازة صيفية طوال شهر أغسطس من أجل الراحة والاستمتاع بأوقاتهم وقضاء بعض الوقت مع عائلتهم، كذلك من أجل التفكير في أفكار جديدة للبرنامج.

كما أعلنت الاعلامية لميس  الحديدي إنتهاء الموسم الاول من برنامج " كلمة أخيرة " المذاع على قناة أون مشيرة إلى أن البرنامج سيتوقف خلال شهر أغسطس لمدة شهر على أن يعاود مجدداً مطلع سبتمبر المقبل".

تابعت   عبر برنامجها " كلمة أخيرة " المذاع على شاشة " ON"قائلة :اليوم حلقة نهاية الموسم الاول من برنامج " كلمة اخيرة "والذي بدأ  في أكتوبر  .. نستاذن  المشاهدين في أن نأخذ شهر أغسطس   إجازة   وهي إجازتي السنوية المعتادة منذ أن بدأت عملي  في مجال الاعلام على أن نعود أول سبتمبر  .

 وكشفت  الحديدي   أنه خلال شهر أغسطس  ستبقى   مواعيد البرنامج كما هي وستشمل إعادات لاجمل حلقات ولقاءات النجوم   قائلة : " أهم ضيوف  البرنامج  في مجال الفن  والرياضة والادب والشعر والقضايا الاجتماعية التي عرضت ونوقشت خلال الموسم الاول   وسيتم تجميع حلقات وفقرات مجمعة  ".

 أتمت: " هنتفضلوا تشوفنا في الاعادة على مدار أغسطس مش هنتغيب على أن نعود   للبث المباشر   مطلع سبتمبر ". 

يذكر ان برنامج " كلمة أخيرة " يذاع   على قناة شاشة " ON" من السبت إلى الثلاثاء في تمام التاسعة مساء  .

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة