أكرم القصاص - علا الشافعي

فيديو وصور.. "تُربى" مقابر إدكو بالبحيرة يكشف حقيقة قصة "عودة الحياة لمتوفى"

الأربعاء، 28 يوليو 2021 01:57 ص
فيديو وصور.. "تُربى" مقابر إدكو بالبحيرة يكشف حقيقة قصة "عودة الحياة لمتوفى" "تربى" البحيرة يكشف حقيقة قصة "عودة الحياة لمتوفى"
البحيرة - ناصر جودة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نفى خميس زيتون  شيخ الدفانين بمقابر مدينة أدكو بالبحيرة  ما تردد من أنباء عن عودة احد المتوفين الى الحياة مرة اخرى قبل دفنه بمقابر العائلة  مضيفا  ان المتوفى ويدعى أحمد الاشرم لم يكن به اى علامات تدل وجوده حيا وان ما يتردد هى محض شائعات أطلقها مجهولين لإثارة الفتنة والبلبلة بين اهالى المدينة .
 
 
واوضح زيتون فى تصريحات  خاصة ل اليوم السابع  انه استلم المتوفى وعندما شرع  فى دفنه فى المرة الاولى فوجئ بصيحات بعض الشباب للمطالبة بإخراجه من الكفن وعدم دفنه  بدعوى استيقاظه وانه كان يتحرك فى نعشه " ممكن يكون تهيؤات لبعض الناس لكن الحقيقة واضحة ولما راحوا بالمتوفى مره تانية للمستشفى  أكد الأطباء وفاته منذ فترة" 
 
وكانت مدينة  إدكو بالبحيرة قد شهدت  واقعة غريبه حيث توفى شخص داخل المستشفى العام وقامت أسرته باتخاذ الإجراءات اللازمة لدفنه فى مقابر العائلة.
 
وعندما شرع أقاربه فى دفن المتوفى  زعم احد المشاركين فى الجنازة الى ان جثته تتحرك  وانه لابد من اعادتها الى المستشفى مره اخرى للتأكد من وفاة صاحبها   .
 
ووفقا لشهود عيان قام عدد من اقارب المتوفى بالرجوع إلى المستشفى  وسط حالة  من ذهول المشيعين وتم الكشف على المتوفى مره اخرى ليؤكد الأطباء وفاته بشكل  واضح ويتم الصلاة عليه و دفنه بعد اعتقاد اسرته بعودته الى الحياة.
 
من جانبه اكد الدكتور محمود طلحة وكيل وزارة الصحة بالبحيرة عدم صحة ما تم نشره على مواقع التواصل الاجتماعى حول عودة الحياة مرة أخرى لأحد المتوفين فى مستشفى ادكو مضيفا فى تصريحات خاصة ل اليوم السابع ان تم  التأكد من  بكل الطرق الطبيه من وفاة الشخص المذكور وتم إخراجه من العنايه المركزه الى ثلاجة حفظ الموتى   لتغسيله  بعد ساعتين من الوفاه وهو الوقت القانوني والطبي فى هذه الحالات وتم استخراج تصريح دفن  بواسطة مفتش الصحة.
 
وأوضح وكيل وزارة الصحة  ان أطباء مستشفى ادكو فوجئوا بأسرة المتوفى تأتى بالجثة مرة اخرى للكشف عليها للتأكد من وفاتها  وبالفعل تم فحصها والتأكد  يقينا دون اى شك من وفاتها .
 
تربى (1)
تربى (1)

تربى (2)
تربى (2)

تربى (3)
تربى (3)

تربى (4)
تربى (4)

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة