لجنة مصالحات الأقصر الأزهرية تنجح فى إنهاء النزاع بين العاملين بمحاجر أسوان

الأربعاء، 28 يوليو 2021 03:34 م
لجنة مصالحات الأقصر الأزهرية تنجح فى إنهاء النزاع بين العاملين بمحاجر أسوان لجنة المصالحات بالأقصر
الأقصر – أحمد مرعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجحت مساعى لجنة المصالحات بالأزهر الشريف التابعة لمنطقة الأقصر الأزهرية، فى عقد جلسة صلح بين العاملين بمحاجر الجرانيت بأسوان من محافظتى الأقصر وسوهاج فى النزاع القائم بينهما، وذلك بعد مرور 5 شهور على الخلافات بين العاملين بالمحاجر.

 

وقال منطقة الأقصر الأزهرية، إنه ترجع وقائع القضية إلى نشوب خلاف بين محمد أشرف فتحى من نجع لوانس بمركز البياضية بالأقصر، وجلال فاروق ميخائيل من قرية الكشح بسوهاج، وذلك منذ خمسة شهور انتهت بضربة على رأس الأخير، دخل على إثرها العناية المركزة وتعافى بفضل الله تعالى.

 

ونجحت الجهود فى إتمام الصلح بين الطرفين، وذلك بالتنسيق مع الطيرى حسن عبده عضو مجلس النواب السابق، وكبار مقاولى المحاجر حسن زينهم وسعدى إسماعيل وعماد عطا ومحمد زعمان، والقمص جبرائيل عبد المسيح كاهن كنيسة الشهداء بسوهاج، والشيخ عبدالحى خليل منسق برنامج أخ ثان والرابط إنسانى بمنطقة الأقصر الأزهرية.

 

وأقروا جميعاً بالصلح النهائي، وتعهد كلاً منهما بعدم التعرض للآخر وقد لاقى ذلك استحساناً وقبولاً وتركت مردوداً إيجابياً وأثراً طيباً فى نفوس العاملين بالمحاجر مثمنين الجهود والمبادرات التى يقوم بها الأزهر الشريف من أجل حفظ الأمن والاستقرار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة