أكرم القصاص - علا الشافعي

مصدر أمنى بالدقهلية: العريس المختفى قبل زفافه مريض نفسى وسبق له ترك المنزل

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:34 ص
مصدر أمنى بالدقهلية: العريس المختفى قبل زفافه مريض نفسى وسبق له ترك المنزل حفل زفاف - صورة أرشيفية
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشف مصدر أمني بالدقهلية،  أن العريس المختفي قبل حفل زفاف بساعات، يعاني من مرض نفسي ويعالج عند أحد الأطباء بمدينة المنصورة، وكان قد سبق له الغياب قبل ذلك العام الماضي، ويوجد له محضر بذلك وعاد بمفرده دون البحث عنه.

وأضاف المصدر، أن قبل حفل العرس نشب خلاف مع والد عروسته، وقد طلب والد العروس إنهاء الزواج وهو ما أدي إلى إصابته بحالة نفسية سيئة دفعته إلى الخروج، ولم يتم الاستدلال على مكانه.

فيما أشار أحد أهالي القرية إلى أن العريس المختفي كان له مشروع خطوبة من قبل مع إحدى الفتيات ولم يستكمل الخطوبة.

وكان أجرى تليفزيون اليوم السابع، تغطية خاصة، الثلاثاء، من داخل إحدى قرى محافظة الدقهلية لرصد تفاصيل اختفاء عريس قبل ساعات من زفافه. وبحسب رويات الأهالى، فإنهم تفاجئوا باختفاء الشاب قبل ساعات من زفافه، لافتين إلى وجود مشاكل بينه وبين نسيبه.

ووفقا لرويات عدد من الأهالى، فأن الشاب اختفى فجأة قبل فرحه، رغم تجهيزه كل مستلزمات الزفاف بداية من مسكن الزوجية حتى بدلة الزفاف.

وأشاروا إلى أن الفراشة الخاصة كانت قد تمت تجهيزها تمهيدا لمراسم الزفاف، لافتين إلى أنه بحثوا عنه فى عدة أماكن يتردد عليها ولم يجدوه حتى الآن.

يذكر أنه تقدم خال شاب بقرية كفر الحطبة التابعة لمركز شربين بمحافظة الدقهلية، ببلاغ إلى مركز الشرطة يفيد باختفاء نجله قبل يوم واحد من حفل زفافه فى ظروف غامضة.
 
وتلقي اللواء رافت عبد الباعث مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفي كمال مدير مباحث المديرية، بورود بلاغ من رمضان ر م 57 سنة، إلى مأمور مركز شربين يفيد باختفاء وليد 28 سنة، قبل حفل عرسه، ولم يعرف أحد من أفراد أسرته مكانه حتى الآن، وقد بدأ أهالى القرية فى رحلة البحث عنه دون جدوى.

وأشار خاله إلى أنه كان يستعد لتجهيزات حفل الزفاف واشترى بدلة الفرح لحضور مراسم كتب الكتاب، وبدأ الجميع للتجهز للعرس، والاحتفالات.

وكان مستعدا للاحتفال بشكل كبير، ولكن فجأة لم يعرف أحد مكانه حتى الآن، واليوم كانت ليلة الفرح وأمس كانت ليلة الحنة وكانت جميع التجهيزات متواجدة من طهى الطعام للمعازيم وبسؤال جميع أقاربه أكد أنه لا يوجد أى مشاكل مع خطيبته تدفعه لذلك، والجميع يتعجب من اختفائه، بالرغم من أنه كان يستعد للفرح بقص شعره وقياس بدلة الفرح مع قيامه بنشر صوره عبر موقع التواصل اللاجتماعى "فيس بوك".
 
وتفاجأ الجميع باختفاء العريس منذ انتهاء ليلة الحنة، وبدأت رحلة البحث من قبل أهالى القرية بمكبرات الصوت فى جميع أنحاء المدينة ولم يتم العثور عليه حتى الآن.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة