أكرم القصاص - علا الشافعي

ملكة الألوان المحايدة .. أنجلينا جولي تتألق بـ 4 إطلالات مميزة في باريس

الأربعاء، 28 يوليو 2021 12:00 م
ملكة الألوان المحايدة .. أنجلينا جولي تتألق بـ 4 إطلالات مميزة في باريس انجلينا جولى
سمر سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعتبر النجمة العالمية أنجلينا جولي واحدة من أيقونات الجمال والموضة في العالم، حيث يتابع أخبارها الملايين من معجبيها حول العالم، لكي يستلهموا من أسلوبها ما يجعلهم أكثر تميزًا وأناقة، وقد اصطحبت جولي، أبنائها مؤخرًا في رحلة باريسية فاخرة، بعد فترة وجيزة من الاحتفال بعيد ميلادها السادس والأربعين،  حيث شوهدت تزور معالم المدينة وبرج إيفل لتناول العشاء، كما شاركتهم التسوق، وفقًا لتقرير منشور على موقع ديلى ميل.

انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس (5)
انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس بفستان أسود

وكعادتها خطفت أنجلينا الأنظار عندما ظهرت في فستان أسود كلاسيكي في موعد العشاء، ونسقته مع معطف أسود مطابق، وحذاء بكعب، فيما تركت شعرها متدلى بإنسيابية مع قناع الوجه الأسود، فقد بدت في كامل أناقتها.

فيما ارتدت ابنتها فستانًا مشرقًا مطبوعًا بأوراق الشجر الملونة، ويتميز بأكمام ذات تصميم خاص، وفتحة أظهرت أحد ساقيها، مع حذاء رياضي أبيض بسيط، وحافظت من خلاله على شعورها بالراحة.

انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس (1)
انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس بفستان أبيض

وفي جولتها التالية، بقيت "جولي" على مقربة من ابنتها، وبدت محافظة على مظهرها البسيط في فستان طويل أبيض كلاسيكي كان مربوطًا عند الخصر، وحذاء ذو لون محايد. من ناحية أخرى، اختارت ابنتها فستانًا طويلًا مزينًا بالزهور باللون الأزرق، وقبعة دلو وأظهرت ضفائرها بشكل مثالي.

انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس (2)
انجلينا جولى ببدلة كاكى
 
انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس (3)
انجلينا جولى تتجول مع أبنتها

بينما لم تغيرابنتها إطلالتها في المحطة الثانية من اليوم، فيما ارتدت "جولي" بدلة ذات اللون الكاكي، وحقيبة يد مطابقة، قبل أن تتخلى عن السترة وتكتفي بالظهور بتي شيرت أبيض مريح مع البنطلون.

انجلينا جولى تتجول مع أبنائها في باريس (4)
انجلينا جولى تتجول بألوان محايدة

يبدو أن انجلينا تميل بشكل كبير إلى الألوان المحايدة، حيث حافت على الدفء في العاصمة الباريسية من خلال معطف كلاسيكي محايد، وبنطلون بيج، لكن هذه المرة ارتدت حذاء مريح بلون رملي، وحقيبة كبيرة، ونظارات شمسية كبيرة الحجم، وقناع وجه إلزامي للحفاظ على سلامتها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة