أكرم القصاص - علا الشافعي

إصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بأخميم سوهاج

الخميس، 29 يوليو 2021 02:06 م
إصابة 2 فى حادث انقلاب سيارة ملاكى بأخميم سوهاج
سوهاج محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت قرية الكولا دائرة مركز أخميم شرقى حادث إنقلاب سيارة ملاكى على الطريق بالقرية عقب اختلال عجلة بيد السائق نتج الحادث إصابة 2 من مستقلى السيارة تم نقل المصابين إلى مستشفى سوهاج الجامعى وتم رفع آثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق عقب توقفه جزئيا.

كان اللواء مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مساعد الفرقة للشرق يفيد بوقوع حادث إنقلاب سيارة على إحدى الطرق بناحية قرية الكولا دائرة مركز أخميم شرقى محافظة سوهاج ووجود مصابين وتم نقلهم للمستشفى.

وبالفحص تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية وقادها ضباط وحدة مباحث مركز شرطة أخميم بوقوع حادث انقلاب سيارة ملاكى على الطريق بناحية قرية الكولا عقب إختلال عجلة القيادة بيد السائق نتج عن الحادث إصابة مسن 53 سنة باشتباه بكسر بالضلوع وكدمات متفرقة بالجسم وإصابة ربة منزل 48 سنة بجروح وكدمات متفرقة بالجسم.

تم إخطار إدارة تأمين الطرق وقوات إدارة مرور سوهاج إلى مكان الحادث وتم الدفع بالونش لرفع أثار الحادث وإعادة حركة السير على الطريق بعد توقفه جزئيا وتم نقل المصابين إلى مستشفى كلية الطب وجار تحرير محضرا بالواقعة وجار العرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة