أكرم القصاص - علا الشافعي

اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 7 / 2021

الخميس، 29 يوليو 2021 11:04 م
اخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 29 / 7 / 2021 فرجانى ساسى
كتب عمرو جاب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس الموافق 29 / 7 / 2021 العديد من الأخبار الهامة والتي يأتى على رأسها خوض الفريق لمواجهة ودية مع أبها السعودي استعدادا لبطولة الدورى الممتاز إلى جانب إعلان الدحيل القطري ضم فرجاني ساسي لاعب وسط الفريق الأبيض رغم إعلان نادي الزمالك أن عقد اللاعب ينتهي بنهاية الموسم الكروى الحالي في مصر.

الزمالك يهزم أبها السعودى 2 / 1 وديًا استعدادا للدورى

تغلب الزمالك على نظيره أبها السعودي، بهدفين مقابل هدف، في المباراة الودية التي أقيمت بينهما مساء اليوم، الخميس، بالملعب الفرعي لاستاد برج العرب، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لاستئناف مسابقة الدوري المصري الممتاز.
 

قام محمود عبد الرازق "شيكابالا"، قائد الزمالك، بمنح كرم برناوي قائد فريق أبها السعودي درع القلعة البيضاء، على هامش مباراة الفريقين التي أقيمت بالملعب الفرعي باستاد برج العرب.

شيكابالا يكرم قائد أبها
 
أعلن نادي الدحيل القطري، اليوم الخميس، التعاقد رسميا مع الدولي التونسي فرجاني ساسي لمدة 3 مواسم مقبلة، في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء تعاقده مع الزمالك في الصيف الحالي.
 
جاء أول رد فعل من الدولى التونسى فرجاني ساسي، لاعب وسط الزمالك، المنتقل إلى الدحيل القطرى، بعد إعلان الأخير ضمه، بكتابة عدد من التغريدات والتى قال فيها اللاعب:"بسم الله توكلت على الله، يسعدني أن أكون جزءًا من هذا النادي الجميل أنا متحمس للبداية"، وذلك في رد من ساسي على تغريدات الدحيل القطري الخاصة بضمه.

اتحاد الكرة يرفض إرسال بطاقة فرجانى ساسى للدحيل القطرى

رفضت اللجنة التى تدير اتحاد الكرة إرسال البطاقة الدولية للتونسي فرجاني ساسي لاعب الزمالك السابق إلى الدحيل القطري ناديه الجديد الذى أعلن ضمه اليوم لمدة 3 مواسم مقبلة.
 
فرجانى ساسى

كارتيرون يشيد برمضان صبحي في أولمبياد طوكيو ويؤكد : إضافة للزمالك

نال رمضان صبحي لاعب بيراميدز والمنتخب الأولمبي إشادة واسعة من الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الزمالك، بعد متابعته لمباريات المنتخب في أولمبياد طوكيو والتي شهدت تألق ملفت لرمضان وكان له دورا كبيرا في تأهل الفراعنة لدور الثمانية للبطولة ونجح منتخب مصر في التأهل لدور الثمانية بأولمبياد طوكيو بعد احتلال المركز الثاني بمجموعته خلف أسبانيا ليتأهل لمواجهة البرازيل في الدور المقبل.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة