بدء وصول الهجانة من الساحل الشمالى للمشاركة فى سباق العلمين.. صور

الخميس، 29 يوليو 2021 08:00 ص
بدء وصول الهجانة من الساحل الشمالى للمشاركة فى سباق العلمين.. صور وصول الهجانة للمشاركة بسباق الهجن المصرى لمدينة العلمين
كتب - محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل ميدان العلمين لسباقات الهجن تباعا أفواج الهجانة المقرر مشاركتهم فى ثانى سباق للهجن، والمقرر أن تنطلق فعالياته نهاية الأسبوع الجارى.

وقال عيد حمدان، رئيس الاتحاد المصرى للهجن لـ"اليوم السابع"، إن الهجانة بدأوا فى الوصول تباعا على أفواج لمحيط ميدان السباق الكائن فى منطقة سيدى عبد الرحمن على بعد كيلومترات قليلة من مدينة العلمين بالساحل الشمالى.

وأضاف أن هذا هو ثانى سباق للهجن ينطلق فى مدينة العلمين على أرض المضمار الجديد، لافتا إلى أن السباق الأول شارك فيه قرابة 500 متسابق، ويتوقع أن يصل عدد المشاركين فى هذا السباق حاجز الألف جمل.

وقال إن الهجانة يصلون من محافظات صعيد مصر والوادى الجديد وسيناء ومحافظات القناة، ويقيمون معسكرات تدريب لهجنهم بجوار المضمار ويمكثون وقتهم فى خيام يسكنوها طوال فترة الفعاليات.

وأشار رئيس الاتحاد المصرى للهجن، إلى أن البطولة الجديدة تقام بدعم وتشجيع من دولة الإمارات العربية ممثلة فى اتحاد الهجن الإماراتى، ومقررا أن يحصل أول 10 فائزين على جوائز مالية قيمة.

 

الهجانة فى مضمار العلمين
 

 

الهجانة من كل المحافظات
 

 

الهجن المصرية تستعد لسباق العلمين
 

 

تدريب الهجن بعد وصولها للمضمار
 

 

وصول الهجانة من كل المحافظات
 

 

وصول الهجن للمشاركة بالمضمار
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة