رئيس اتحاد التايكوندو لـ"من مصر": سنستمر فى إسعاد المصريين مستقبلا

الخميس، 29 يوليو 2021 01:14 ص
رئيس اتحاد التايكوندو لـ"من مصر": سنستمر فى إسعاد المصريين مستقبلا هداية ملاك وسيف عيسى
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال عمرو سليم، عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد التايكوندو، إن التايكوندو سيستمر في إسعاد المصريين في الفترات المقبلة، معربا عن سعادته بتحقيق ميداليات للأبطال المصريين في أولمبياد طوكيو "هداية ملاك وسيف عيسى".

أضاف سليم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "من مصر" الذى يقدمه الإعلامي عمرو خليل، عبر قناة CBC، أن الدولة المصرية لم تتأخر في دعم الأبطال المصريين لرفع اسم مصر عاليا في البطولات العالمية، متابعا: "مفيش حاجة طلبناها وما اتحققتش، سواء من وزارة الشباب والرياضة أو الدولة المصرية".

وأوضح عضو اللجنة الأولمبية ورئيس اتحاد التايكوندو، أن الدولة دعمت أبطال البعثة المصرية في أولمبياد طوكيو، مبينا أن إعداد البطل الأولمبي مشوار صعب للغاية ويتطلب أعمالا ومجهودات كبيرة، قائلا: "هداية ملاك حققت ميدالية في ريو من قبل، وهذا الأمر يتطلب تجديد الدوافع داخل البطل الأولمبي لتحقيق إنجازات أكثر".

حرصت شركة ميناء القاهرة الجوى، على تنظيم احتفالية داخل صالة الخدمة المميزة بمبني الركاب رقم 2 بمطار القاهرة، لأبطال مصر هداية ملاك وسيف عيسى، الحائزين على برونزيتين التايكوندو فى دورة الألعاب الأولمبية المقامة بالعاصمة اليابانية طوكيو، عقب وصولهم قادمين من اليابان عن طريق العاصمة القطرية الدوحة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة