محمود أبو زيد.. "خليل" صاحب أشهر إفيه فى يوميات ونيس.. فيديو

الخميس، 29 يوليو 2021 02:51 م
محمود أبو زيد.. "خليل" صاحب أشهر إفيه فى يوميات ونيس.. فيديو محمود أبو زيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمر اليوم، الخميس الذكرى الثامنة لرحيل الفنان الكوميدى القدير محمود أبو زيد، الذى استطاع بخفة ظله وأسلوبه المختلف أن يرسم الابتسامة على وجه الجمهور وهو من مواليد 4 فبراير عام 1936، من أبناء حى شبرا.

بدأ مشواره الفنى من خلال خشبة المسرح وقدم عليها عدة مسرحيات منها "حلمك يا سى علام، وجهة نظر، سكة السلامة، لعبة الست، عائلة ونيس"، واشتهر بشخصية خليل جار ونيس "محمد صبحى" بالمسلسل الشهير يوميات ونيس.

"ناس معندهاش دم" إفيه دائما ما اعتاد الجمهور سماعه خلال أحداث مسلسل "يوميات ونيس" من "خليل" جار ونيس.. محمود أبو زيد الذى تمكن بخفة ظله وأسلوبه المختلف أن يرسم الابتسامة على وجه الجمهور ورغم دوره المميز وحسه الكوميدى العالى إلا أن كثيرين لا يعرفون اسمه.

بدأ محمود أبو زيد مشواره الفنى من خلال خشبة المسرح وقدم عدة مسرحيات منها "حلمك يا سى علام، وجهة نظر وسكة السلامة ولعبة الست وعائلة ونيس، كان أحد الأعضاء الأساسيين فى فرقة محمد صبحى، وقدم للسينما أفلام لصوص لكن ظرفاء وفيفا زلاطة واللعب مع الكبار وميدو مشاكل وآخرها فيلم "كده رضا" مع الفنان أحمد حلمى وشارك فى 7 أعمال تليفزيونية منها "عش المجانين وأحلام الفتى الطائر وتامر وشوقية والعار" من مواليد فبراير 1936 من أبناء حى شبرا ورحل عن عالمنا 29 يوليو عام 2013 بعد معاناة مع المرض لفترة قصيرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة