أكرم القصاص - علا الشافعي

مشاهد هامة فى فوز الأهلي المُثير أمام أسوان .. المارد الأحمر يواصل الانتصارات المحلية و"يُزلزل" القمة تحت أقدام الزمالك.. بواليا يُسجل للمرة الثانية على التوالي.. ومحمود متولي يعود للمشاركة بعد غياب 346 يوماً

الخميس، 29 يوليو 2021 09:31 م
مشاهد هامة فى فوز الأهلي المُثير أمام أسوان .. المارد الأحمر يواصل الانتصارات المحلية و"يُزلزل" القمة تحت أقدام الزمالك.. بواليا يُسجل للمرة الثانية على التوالي.. ومحمود متولي يعود للمشاركة بعد غياب 346 يوماً الاهلى واسوان
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصل فريق النادي الأهلي انتصاراته المحلية وزحفه نحو قمة الدوري بعدما حقق فوزاً مُثيراً على أسوان بثلاثة أهداف لهدف خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، بإستاد بتروسبورت في اللقاء المؤجل من الجولة الـ17 لبطولة الدوري المصري.

وجاءت مباراة الأهلي وأسوان حماسية للغاية منذ انطلاقها وحتى نهايتها لدرجة أن الفريق الأسواني كاد يتعادل في اللحظات الأخيرة بهجمة خطرة لكن على لطفي حارس الأهلي أنقذ الكرة وعادت إلى هجمة مرتدة للأهلي قادها حسين الشحات بسرعة ومررها إلى بواليا الذي سجل هدفاً "قتل" به المباراة وحسمها لصالح الأهلي.

بواليا يسجل للمرة الثانية على التوالي

وشهدت مباراة الأهلي وأسوان العديد من المشاهد الهامة ويأتي في مقدمتها ، مواصلة الأهلي الإنتصارات المحلية فبعدما تعادل الفريق مع البنك الأهلي الخميس الماضي بهدف لمثله عاد للإنتصارات بفوز مُثير على الأنتاج الحربي 3-2 الأحد الماضي قبل أن يفوز اليوم على أسوان.

ومن مشاهد المباراة الهامة تسجيل بواليا للمرة الثانية على التوالي ، فقد سجل المهاجم الكونغولي هدف الإنقاذ أمام الإنتاج الحربي ثم سجل هدف "قتل" المباراة الليلة.

محمود متولي يشارك بعد غياب 346 يوماً

وشهدت المباراة ، كذلك مشاركة محمود متولي بعد غياب 346 يوماً للإصابة بقطع في الرباط الصليبي حيث كان اللاعب قد أُصيب أمام أسوان أيضاً فى الدور الثانى لدورى الموسم الماضى الذى أقيم فى 17 أغسطس 2020 بالجولة العشرين للمسابقة على ستاد القاهرة الدولى، والذي إنتهى بفوز الأهلي بثلاثية نظيفة.

ثلاثية الأهلي في أسوان ، كهربا ومحمد شريف وبواليا ، فيما سجل أيمانويل إيجبتور هدف أسوان.

الأهلي يواصل الزحف نحو القمة

بهذا الفوز يرفع الأهلي رصيده إلى 58 نقطة جمعهم من 26 مباراة ، ويُقلص الفارق مع الزمالك المتصدر إلى 3 نقاط وبذلك "يهز" الأهلي قمة الدوري تحت أقدام الزمالك ، فيما تجمد رصيد أسوان عند 25 نقطة ويبقي في المركز السادس عشر.

وخاض الأهلى مباراة اليوم بتشكيل مكوّن من: على لطفى ،  رامى ربيعة وياسر إبراهيم وأيمن أشرف وعلى معلول ،  ديانج، عمرو السولية وأمامهما حسين الشحات وأفشة وكهربا ومحمد شريف.

فيما خاض أسوان مباراة اليوم ، بتشكيل ، مكوّن من: "عمر رضوان فى حراسة المرمى، محمود شبانة، عبد العزيز موسى، عمرو الحلواني، أشرف مجدي، أحمد الألفي، محمد العشري، أحمد خالد، إيمانويل إيجيبتور، أحمد صغيري، سولمون منساه".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة