التضامن: وزير الآثار رفض تحصيل رسوم لإقامة حفل كورال أطفال مصر بحديقة قصر البارون

السبت، 03 يوليو 2021 11:20 ص
التضامن: وزير الآثار رفض تحصيل رسوم لإقامة حفل كورال أطفال مصر بحديقة قصر البارون كورال أطفال مصر
كتب ــ مدحت وهبة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الدكتور خالد العنانى وزير السياحة والآثار رفض الحصول على أى مبالغ إيجارية مقابل استخدام حديقة قصر البارون فى إقامة حفل كورال أولادنا من مؤسسات الرعاية "كورال أطفال مصر".

وكتبت الوزيرة عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "بالأصالة عن نفسى وعن وزارة التضامن الاجتماعى وعن أطفالنا "أولاد مصر" نرسل تحية شكر وتقدير لوزير السياحة والآثار الدكتور خالد العنانى ليس فقط على إنجازاته ولكن على لفتته الإنسانية التى تؤكد كرم أخلاقه وأفعاله".

وتابعت: "تحية للوزير على رفضه الحصول على أى مبالغ إيجارية مقابل استخدام حديقة قصر البارون فى إقامة حفل كورال أولادنا من مؤسسات الرعاية "كورال مصر" وقال لى بالحرف الواحد إنه لا ينبغى الحصول على موارد من هؤلاء الأطفال وأن هذا أقل ما يجب نحوهم.. جميعنا نشكر حضرتك على هذا الشعور الإنسانى والأبوى والمصرى الأصيل".

واختتمت وزيرة التضامن الاجتماعى: "ونرسل أيضاً تحية تقدير لتهنئة حضرتك على انجازاتك فى تجديد قصر البارون والحدث العالمى نقل المومياوات، والمتحف المصرى الكبير والمتحف القومى الحضاري، وبوابة العمرة المصرية، وقانون المنشآت الفندقية والسياحية، والافتتاحات الأثرية المتتالية، والتصدى لتداعيات جائحة كورونا بمنتهى المهنية والانسانية، وحرصك على مصالح العاملين بقطاع السياحة، وزيادة أعداد السائحين .. يا رب يكون على إيدك الخير كله للسياحة فى مصر ولمصرنا الحبيبة."

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة