الكلب ويلو يتوقع فوز منتخب إنجلترا على أوكرانيا فى يورو 2020.. صور

السبت، 03 يوليو 2021 06:21 م
الكلب ويلو يتوقع فوز منتخب إنجلترا على أوكرانيا فى يورو 2020.. صور الكلب ويلو
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توقع كلب يدعى "ويلو" فوز منتخب إنجلترا على حساب نظيره الأوكرانى فى المباراة التى ستقام على ملعب "الأولمبيكو" بالعاصمة الإيطالية روما، والتى تجمع المنتخبين فى التاسعة مساء اليوم، السبت، ضمن منافسات بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020" المقامة فى الوقت الحالي.

وسبق وتوقع "ويلو" نتائج 3 مباريات بشكل صحيح من أصل 4 مباريات وذلك بعدما نجحت مدرسة منزلية تدعى هولي من تجربة ناجحة مع الكلب الأبيض الصغير الذي يعيش معها.

وأعجبت هولى بالطريقة التي يقوم بها كلبها للتوقع بمباريات إنجلترا في بطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

ويلو كلب بريطاني
ويلو كلب بريطاني

منتخب انجلترا
 

وكان منتخب إنجلترا قد تصدر مجموعته التي ضمت كرواتيا واسكتلندا والتشيك، ثم نجح في عبور منتخب ألمانيا في ثمن النهائي بالفوز بهدفين نظيفين في ملعب "ويمبلي".

أما منتخب أوكرانيا ورغم البداية السيئة بالخسارة أمام هولندا، لكنه عاد بالفوز على مقدونيا الشمالية وضمن التأهل كأفضل ثوالث، قبل أن يفوز في اللحظات الأخيرة على السويد بهدفين لهدف في دور الـ16.

ويلعب الفائز من هذه القمة في نصف النهائي مع الفائز من المباراة الأخرى بين التشيك والدنمارك.

الكلب ويلو
الكلب ويلو

ويدرك منتخب الأسود الثلاثة صعوبة المواجهة التي لا تقبل القسمة على إثنين، ولكن سيستعد لهذه المباراة بتركيز تام وعالي من أجل محاولة الاستمرار في الطريق الصحيح نحو دور نصف النهائي، لذا سيبذل أقصى جهد ممكن لخطف تذكرة العبور إلى الدور المقبل.

وعلى الجانب الأخر، يبحث المنتخب الأوكراني بقيادة مدربه الأسطورة آندريه شيفتشينكو، التأهل مدركًا صعوبة الخصم عن تحقيق الانتصار من أجل مواصلة مسلسل الانتصارات والوصول إلى الدور المقبل أي نصف النهائي وإقصاء الخصم من المسابقة، لذا سيحاول بكل الطرق خطف بطاقة التأهل.

وعيّن الاتحاد الأوروبي "يويفا"، الحكم الألماني فيليكس بريش لإدارة مباراة إنجتلرا وأوكرانيا في دور الـ 8 ببطولة "يورو 2020".

ويلو
ويلو









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة