أكرم القصاص - علا الشافعي

تقارير تونسية: الترجى يفاوض الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

السبت، 03 يوليو 2021 11:46 ص
تقارير تونسية: الترجى يفاوض الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الزمالك باتريس كارتيرون
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحيفة تونسية، اليوم السبت، عن تواصل إدارة نادي الترجي التونسى مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك تمهيدا للتعاقد معه بداية من الموسم الجديد.

ويبحث الترجي التونسي عن بديل لمدربه معين الشعباني، الذي يقترب من الرحيل بعد الخروج من دور نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا والخسارة ذهابا وإياباً من الأهلي برباعية نظيفة.

وبحسب صحيفة "نسمة" التونسية، فإن إدارة الترجي الرياضي التونسي، تواصلت رسميًا مع مدرب الزمالك باتريس كارتيرون، للنظر في إمكانية اشرافه على الفريق، بعد نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري".

وأضافت الصحيفة التونسية: "الترجي تواصل مع المدرب الفرنسي منذ الأسبوع الماضي لجس نبضه".

كارتيرون
كارتيرون

وفاز كارتيرون ببطولتي السوبر الإفريقي والمصري، خلال ولايته الأولي مع الزمالك، وخلال الولاية الثانية مع الأبيض هذا الموسم، وهو يتصدر ترتيب جدول الدوري المصري ومتواجد مع فريقه في نصف نهائي كأس مصر، إلا أنه ودع بطولة دوري أبطال إفريقيا من دور المجموعات.

وأكدت صحيفة نسمة أن الصحفي الرياضي التونسي هيكل الشعري، قال أنّ إدارة الترجي الرياضي التونسي، قد اتصلت رسميا بمدرب الزمالك باتريس كارتيرون ، للنظر في إمكانية اشرافه على فريق أكابر كرة القدم ،اثر نهاية الموسم الحالي في الدوري المصري.

وأضاف الشعري أنّ الترجي قد اتصل بالمدرب الفرنسي منذ الأسبوع الماضى لجس نبضه حول إمكانية توليه للمقاليد الفنيّة لشيخ الأندية التونسية .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة