على زين مودعا إدارة وجماهير الشارقة: شكرا لمساعدتى لأصبح لاعب كرة يد أفضل

السبت، 03 يوليو 2021 03:34 م
على زين مودعا إدارة وجماهير الشارقة: شكرا لمساعدتى لأصبح لاعب كرة يد أفضل على زين
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ودع على زين، نجم كرة اليد المصرى المنضم حديثا إلى صفوف فريق كرة اليد بنادى برشلونة الإسبانى، إدارة وجهاز كرة اليد وجماهير نادى الشارقة الإماراتى خلال فترة وجوده مع الفريق، ودعمه ومساعدته ليصبح واحدا من أفضل لاعبى كرة اليد.

وقال زين، فى سلسلة تغريدات عبر حسابه على تويتر، "اليوم أقول وداعًا لناد كبير مثل نادى الشارقة، أود أن أشكر النادى والجهاز الفنى وزملائى فى الفريق لمساعدتى أن أصبح لاعب كرة يد أفضل، كما أشكر مجلس الإدارة الموقر لجعلى أشعر أنا وعائلتى بأننى فى بيتى خلال الفترة التى أمضيتها هنا".

1
 
وأضاف زين، "ولا يسعنى إلا أن أقول شكراً للنادى ولجماهيره التى دعمتنى منذ اليوم الأول لى هنا، وأتمنى التوفيق لجميع زملائى فى الفريق والجهاز الفنى بقيادة كابتن هانى الفخرانى المجتهد والطموح فيما هو قادم، وأحب أشكر أيضا الجهاز الطبى اللى على أعلى مستوى، وكل الشكر والتقدير لعضو مجلس إدارة النادى ورئيس الألعاب الجماعية محمد عبيد الحصان، الذى ما كان إلا صديق وأخ أكبر على كل شيء فعله معى وعلى كل ما قدمه لى خلال تواجدى داخل النادى".
2
 

وتابع زين: "كما أتوجه بالشكر لرئيس مجلس إدارة النادى على سالم المدفع، ومجلس إدارته على كل ما يفعلوه من أجل نجاح منظومة كرة اليد داخل نادى الشارقة، كما أتوجه بالشكر لكابتن جاسم الأخ العزيز، الدينامو المتحرك دائما أبو شوق العزيز المحب للنادى، وأتوجه بالشكر للكابتن ناجى الغالى الخدوم دائما كان سند، وأخيرًا أود أن أتمنى لناد الشارقة الكثير من النجاح فى المستقبل.. شكرا لكم من كل قلبى".

3
 

وكان نادى برشلونة الإسبانى، أعلن اليوم السبت، رسميا عن ضم نجم كرة اليد المصرى على زين، قادما من الشارقة الإمارتى لمدة موسم واحد.

4
 

5
 
 
6
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة