مستشار بأكاديمية ناصر: قاعدة "3 يوليو" تؤمن الشمال والغرب.. وقدرات الجيش كبيرة للغاية

السبت، 03 يوليو 2021 09:59 م
مستشار بأكاديمية ناصر: قاعدة "3 يوليو" تؤمن الشمال والغرب.. وقدرات الجيش كبيرة للغاية اللواء نصر سالم المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق اللواء نصر سالم، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، على افتتاح قاعدة 3 يوليو البحرية بالقرب من الحدود الليبية، قائلا: "نحن نضع القوات في الاتجاه طبقا لحجم التهديد في هذا الاتجاه، ومصر تواجه العديد من التهديدات على الحدود".



وأضاف نصر سالم، في مداخلة هاتفية لبرنامج "كلمة أخيرة" مع الإعلامية لميس الحديدي، عبر قناة ON، أن قاعدة 3 يوليو البحرية، مسئولية عن تأمين الاتجاه الاستراتيجي الشمالى وكذلك الغربي، بالتعاون مع باقي القوات الموجود في قاعدة الإسكندرية وقيادة المنطقة العسكرية الغربية.



وأوضح المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية، أن المناورة "قادر 21" التى نفذت اليوم بقاعدة 3 يوليو، من أعظم المبادرات العسكرية التي تمت بالقوات المسلحة المصرية، وشهدت معارك بر جوية وبحرية بواسطة أفرع البحرية للقوات المسلحة، وتؤكد على جدية الردع أثناء محاولة الاعتداء على الوطن.



وأشار إلى أن قدرة القوات المسلحة المصرية كبيرة للغاية، وجاهزة للانتصار في أي وقت وهذا الأمر يسمى بـ"جدية الردع"، بفضل التدريب العالمي للقوات في القواعد العسكرية المصرية، متابعا: "عناصر الاستطلاع التابعة للجيش المصرى، توفر وتمنح المعلومات، ويكون هناك تقديرات بما سيحدث من قبل العدو بشهر كامل، أي قبلما يفكر في تنفيذ مخططاته من قواعده".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة