أكرم القصاص - علا الشافعي

يورو 2020.. ديلاني أفضل لاعب في فوز منتخب الدنمارك على التشيك

السبت، 03 يوليو 2021 08:37 م
يورو 2020.. ديلاني أفضل لاعب في فوز منتخب الدنمارك على التشيك توماس ديلاني
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

توج توماس ديلاني، نجم بوروسيا دورتموند والمنتخب الدنماركى، بجائزة أفضل لاعب في مواجهة منتخب بلاده أمام نظيره التشيكى، بعدما ساهم في فوز الدنمارك، بهدفين مقابل هدف، فى المواجهة التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على ملعب "باكو الأولمبي" بآذربيجان، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس أمم أوروبا "يورو 2020"، والمقامة في الوقت الحالي وتستمر حتى 11 يوليو الجاري.

وفاز ديلانى بجائزة الأفضل فى المباراة، بعدما قدم مستوى جيدا، ونجح فى تسجيل الهدف الأول لصالح المنتخب الدنماركى في الدقيقة الخامسة من بداية اللقاء، ليساهم فى تأهل منتخب بلاده للدور نصف النهائى من يورو 2020.

وجاءت أرقام ديلاني لاعب بوروسيا دورتموند الألماني في المباراة كالتالي:

- شارك 81 دقيقة

- أحرز هدف

- لمس الكرة 49 لمسة

- مرر 20 تمريرة صحيحة

- شتت الكرة 3 مران

- قام بـ3 تدخلات صحييحة

ومن المقرر أن يلتقى المنتخب الدنماركى في الدور نصف النهائي لأمم أوروبا 2020، مع الفائز من مواجهة إنجلترا ضد أوكرانيا التي تقام في تمام التاسعة من مساء اليوم السبت.

منتخب الدنمارك

وخاض منتخب الدنمارك المباراة بتشكيل ضم كلا من: شمايكل - فيسترجارد - كريستينسين - كايير - ماهلي - هوبيرج - سترايجير - ديلاني – دولبيرج - برايثوايت – دامسجارد.

ودخل منتخب الدنمارك هذا اللقاء بعد فوزه السهل على منتخب ويلز برباعية نظيفة في دور الـ16، وذلك بعد البداية السيئة في البطولة بالخسارة في أول لقاءين، إلا أنه عاد لينتصر بالأربعة على روسيا ومن ثم برباعية أخرى في ويلز.

ويتطلع منتخب الدنمارك لمواصلة مشواره في البطولة وتحقيق لقبه الثاني، حيث يتمسك المنتخب الدنماركي بمحاولة تكرار معجزة بطولة 1992، والتي تُوج خلالها باللقب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة