أكرم القصاص - علا الشافعي

top7.. ترقية 800 ألف موظف.. وتحسن الحالة الصحية لـ"ياسمين عبد العزيز"

الجمعة، 30 يوليو 2021 02:00 ص
top7.. ترقية 800 ألف موظف.. وتحسن الحالة الصحية لـ"ياسمين عبد العزيز" تليفزيون اليوم السابع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عرضت فقرة Top 7 التى تذاع عبر تليفزيون اليوم السابع أبرز 7 أخبار على مدار الـ24 ساعة الماضية، وبإمكانك متابعتها على الصفحات الرسمية لـ"اليوم السابع" على مواقع التواصل الاجتماعى.

اعتمد البنك المركزي المصري القواعد الخاصة بالتشغيل البيني لخدمات الإيداع والسحب النقدي، من خلال مقدمي الخِدمات، تنفيذاً للمجلس القومي للمدفوعات برئاسة الرئيس السيسي لإتاحة خِدمات الدفع والتحصيل الإلكتروني بسهولة للمواطنين.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Youm7 (@youm7)

وصل المنتخب الأولمبى بقيادة شوقى غريب، للقرية الأولمبية فى طوكيو، استعداداً لمواجهة البرازيل والمقرر إقامتها يوم السبت فى الدور الثانى بأولمبياد طوكيو، واستغرقت رحلة الفريق من مدينة مياجى لطوكيو 5 ساعات.

تعتزم الحكومة اليابانية تمديد حالة الطوارئ المفروضة، بسبب جائحة فيروس كورونا في العاصمة طوكيو، ولحد 31 أغسطس اللي جاي، وده في 3 محافظات مجاورة لطوكيو، نظراً لارتفاع عدد الإصابات بفيروس   كورونا.

كشف الفنان أحمد العوضي زوج الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن تحسن الحالة الصحية، وقال "انه بفضل دعوات مُحبيها، اتحسنت حالة ياسمين الصحية، وده بعد 12 يوم من إعلان أحمد العوضى دخولها المستشفى.

يستعد النجم رامى صبرى لطرح أغنيه جديدة "حالة اكتئاب"، حزناً على وفاة شقيقه كريم ، والي اتوفي نتيجة الغرق فى ترعة المريوطية، ونشر رامي بوستر الأغنية، وظهر فيه بجانب اخوه، وكتب "قريبا.. حالة اكتئاب".

اعتادت الفنانة حلا شيحة في الفترة الأخيرة على نشر أدعية وصور دينية يوميا، على إنستجرام، وذلك بعد الأزمة الأخيرة، وموقفها من عرض كليبها في فيلم"مش أنا" مع النجم تامر حسنى

وافق مجلس الوزراء، على مشروع قرار مُقدم من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، بشأن ترقية الموظفين بالجهاز الإدارى للدولة، اللي أتموا المُدد اللازمة للترقية، ومن المقرر أنه يستفيد من القرار 800 ألف موظف.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة