أكرم القصاص - علا الشافعي

الأهلى يؤجل حسم مصير جونيور أجايى لنهاية الموسم.. اعرف السبب

الجمعة، 30 يوليو 2021 06:00 ص
الأهلى يؤجل حسم مصير جونيور أجايى لنهاية الموسم.. اعرف السبب جونيور اجاى مهاجم الاهلى
كتب سليمان النقر - لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قرر مسئولو النادي الأهلي تأجيل حسم مصير النيجيري جونيور أجايي لاعب الفريق من البقاء في صفوف المارد الأحمر أو رحيله إلى نهاية الموسم الحالي، بعد الانتهاء من تقييم أداء اللاعب النيجيري من جانب ومعرفة احتياجات الجهاز الفني من الصفقات الأجنبية من جانب آخر، في ظل اهتمام  الجنوب افريقى بيتسو موسيماني المدير الفنى للفريق بالتعاقد مع أكثر من لاعب أجنبي في الانتقالات الصيفية القادمة.
 
ويتبقى موسم واحد في عقد جونيور أجايي مع الأهلي وترغب الإدارة في الحمراء في تجديد عقد اللاعب قبل تسويقه في الصيف، إلا أن غموض موقف اللاعب في البقاء بالجزيرة يؤجل قراره بشأن تجديد عقده، لاسيما أن الأهلي يضع أكثر من لاعب أجنبي في حساباته لضمه في الصيف المقبل وهم الثنائي لويس ميكيسوني لاعب سيمبا التنزاني ونجكوبو لاعب كايزر تشيفز الجنوب إفريقي.
 
جونيور أجاي خرج بشكل كبير من حسابات بيتسو موسيماني في ظل الاعتماد على طاهر محمد وحسين الشحات بشكل أساسي، ودخول صلاح محسن كأقرب البدلاء للمشاركة في المباريات.

وعاد أجاي للمشاركة مع الأهلي في غياب طاهر وصلاح محسن لتواجدهما في أولمبياد طوكيو مع المنتخب المصري، لكن النيجيري ظهر بمستوى متواضع للغاية زاد من الانتقادات الموجهة له ومطالبات الموافقة على رحيله بالبيع أو الإعارة على أقل تقدير.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة