حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم بمواعيدك

الجمعة، 30 يوليو 2021 12:00 ص
حظك اليوم الجمعة 30/7/2021 برج السرطان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. التزم بمواعيدك برج السرطان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعتبر مولود برج السرطان من الأشخاص المحببة لمن حوله، وذلك لامتلاكه الكثير من الصفات الإيجابية، وهى التفاؤل وطيبة القلب وحب الخير للآخرين، والشجاعة والقدرة على تحمل المسئولية، لكنه يمتلك بعض الصفات السلبية وهى الحساسية المفرطة التى تجعله يتأثر من أقل كلمة تقال له، والشك الذى يجعله لا يثق بمن حوله، وعدم مسامحته لمن أساء له حتى ينتقم منه، ومن مشاهير برج السرطان النجم هانى سلامة، وفي إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج السرطان على الصعيد الصحي والمهني والعاطفي.

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد المهنى

حاول أن تلتزم بمواعيد عملك خلال الفترة القادمة وتنهى المهام المطلوبة منك فى مواعيدها، حتى لا تتعرض للجزاءات المالية من رؤسائك فى العمل.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد العاطفي

لا تجعل شعورك بالوحدة يدفعك للدخول فى علاقات عاطفية غير مستقرة، حتى لا تعيد تجربتك السابقة مرة أخرى، لذلك عليك اختيار شريك حياة مناسب لك تشعر معه بالحب والأمان.

 

حظك اليوم برج السرطان على الصعيد الصحى

يجب أن تقوى جهازك المناعى خلال الفترة القادمة من خلال تناول أطعمة ومشروبات صحية، حتى تتجنب الإصابة بالأمراض المعدية وتستعيد عافيتك من جديد.

 

توقعات علماء الفلك الفترة المقبلة لمواليد برج السرطان

يتوقع علماء الفلك لمولود برج السرطان، خلال الفترة القادمة، حدوث تغيرات إيجابية فى حياته الصحية، نتيجة حرصه على ممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة