فكر الإخوان لا يتغير.. أحمد الطاهرى: الغنوشي يحرض على هجرة نصف مليون تونسي

الجمعة، 30 يوليو 2021 08:45 م
فكر الإخوان لا يتغير.. أحمد الطاهرى: الغنوشي يحرض على هجرة نصف مليون تونسي الإعلامي أحمد الطاهري
إبراهيم حسان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استنكر الإعلامي أحمد الطاهري، تصريحات زعيم حركة النهضة الإخواني راشد الغنوشى، بشأن تطورات الأوضاع في تونس والانتفاضة ضد جماعة الإخوان الإرهابية، وبأنه سيحرض نصف مليون تونسي على الهجرة غير الشرعية لأوروبا.

 

وقال أحمد الطاهرى، في تصريحات ببرنامج "60 دقيقة" الذى يقدمه على قناة إكسترا نيوز، إن راشد الغنوشي يقولها صراحة في تونس "أنا أو الإرهاب أو أرمي شعب بلدي في البحر"، متابعا: "عفوا للوطنية أهلها، ولو هنتحدث عن تونس والوطنيين في تونس خلونا نفتكر الحبيب بورقيبة، الذى قلب نفسه سعد زعلول تونس"، فيما عرض "الطاهرى"، تقريرا عن حياة الراحل الحبيب بورقيبة وشعبيته الكاسحة في تونس.

 

وأشار إلى أن القناع المدني سقط عن راشد الغنوشي، في وقت أسرع مما كنا نتوقع، مردفا: "هذا الرجل كان زميل للظواهرى وأسامة بن لادن في المنفى، وهو يتحدث بلغة الدم والإرهاب، وكان هذا الرجل مسئول عن إرسال الشباب لأسامة بن لادن".

 

وأكمل: "رأس أكبر قيادات الإخوان في المنطقة يتحدث الآن عن الفوضى في تونس، ولكن قال الرئيس قيس سعيد إن الدولة التونسية ليست دمية تتحرك بخيوط"، مشيرا إلى أن حديث الغنوشي اليوم هو ملخص فكر الإخوان تماما ونهجها التخريبي بالدول.

 

وتابع: "اليسار كان بوابة صعود البوابة الإرهابية في الحكم سواء في مصر أو تونس، ومن أطلق مصطلح رفقاء الميدان الثورى وحتى مصطلحات الثورة المستمرة خدمت على مشروع الإسلام السياسي أو الجماعة الإرهابية، والمفارقة بعد ثورة يناير 2011 وأحداث تونس، نجد قطاع كبير يتباكي حرفيا بسقوط الإخوان".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة