محمد صلاح ولاعبو ليفربول فى حمام السباحة استعدادا للموسم الجديد

الجمعة، 30 يوليو 2021 01:05 م
محمد صلاح ولاعبو ليفربول فى حمام السباحة استعدادا للموسم الجديد محمد صلاح وزملائه فى ليفربول
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرص الدولى المصرى محمد صلاح، نجم نادى ليفربول ومنتخب مصر، على الاستجمام برفقة زملائه فى الفريق الإنجليزى بعد المباراة الودية التى خاضها الريدز، أمس الخميس، أمام نادى هيرتا برلين الألمانى، والتى انتهت بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، للفريق الألمانى.

محمد صلاح وزملائه
محمد صلاح وزملائه


ونشر محمد صلاح، نجم منتخب مصر المحترف في نادي ليفربول، صوره عبر حسابه على موقع "إنستجرام"، برفقة عدد من زملائه في ليفربول، وهم يستمتعون بوقتهم فى حمام السباحة، وكان برفقة محمد صلاح كل من، أندرو روبرتسون، وترينت ارنولد، وأليكس أوكسليد-تشامبرلين.

وفاز فريق هيرتا برلين الألماني على نظيره ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه النجم المصرى محمد صلاح، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في المباراة الودية التي جمعت الفريقين على ملعب "تيفولي"، استعدادا لخوض منافسات الموسم الجديد.

محمد صلاح وزملائه فى ليفربول
محمد صلاح وزملائه فى ليفربول

 

وبدأ محمد صلاح المباراة أساسيا مع ليفربول وغادر مستبدلا في الشوط الثاني من اللقاء، في ظل رغبة المدير الفني يورجن كلوب في إشراك جميع لاعبيه المتاحين.

كما شهد اللقاء، عودة الثنائي فيرجيل فان دايك وجو جوميز للعب مع ليفربول، بعد غياب طويل عن الملاعب بداعي الإصابة، حيث شاركا في الدقيقة 70 من أحداث المواجهة.

انتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي 2-2، حيث تقدم فريق هيرتا برلين الألماني بهدفين عن طريق سانتياجو اسكاسيبار وسوات سيردار  في الدقيقتين 21 و31.

وتمكن السنغالي ساديو ماني من تسجيل هدف ليفربول الأول في الدقيقة 36، قبل أن يسجل الياباني مينامينو الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 42 بأسيست رائع بالكعب من محمد صلاح.

في الشوط الثاني، سجل المهاجم ستيفان يوفيتيتش هدفي هيرتا برلين الثالث والرابع في الدقيقتين 66 و80، قبل أن يحرز أليكس تشامبرلين هدف ليفربول الثالث في الدقيقة 88.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة