أكرم القصاص - علا الشافعي

مصافحة ورسائل وادع بين فاران وزملائه فى ريال مدريد.. وبنزيما: أنت أسطورة "صور"

الجمعة، 30 يوليو 2021 03:33 م
مصافحة ورسائل وادع بين فاران وزملائه فى ريال مدريد.. وبنزيما: أنت أسطورة "صور" كريم بنزيما
إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الفرنسي رافائيل فاران، على توديع زملائه في ريال مدريد بعد تعاقده مع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، وفى هذا الصدد، نشر الحساب الرسمي للنادى الملكى على موقع انستجرام، صورا للاعبين مع فاران وهم يصافحونه قبل مغادرة النادى.
 
جاريس بيل مع فاران
جاريس بيل مع فاران

انشلوتي مع فاران
انشلوتي مع فاران

 

موديرتش مع فاران
موديرتش مع فاران
 
كما حرص كريم بنزيما، كابتن ريال مدريد الإسبانى، على توديع زميله الفرنسي رافائيل فاران بعد مغادرته صفوف ريال مدريد وتعاقده مع نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى، رسميًا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، ليواصل الشياطين الحمر تدعيم صفوفه، استعدادا للموسم الجديد، بعد التعاقد مع الجناح جادون سانشو من بوروسيا دورتموند.
 
ونشر بنزيما، صورة لزميله فاران عبر حسابه الشخصى على موقع "إنستجرام"، وكتب فى تعليقه عليها: "أخي ماذا أقول أكثر من أنك أسطورة.. سأفتقدك وأتمنى لك الأفضل، أنت تستحق كل الذى حققته".
 
رافائيل فاران (2)
 
 
من جانبه، ودع رافائيل فاران، نجم ريال مدريد السابق والمنتقل حديثًا لصفوف مانشستر يونايتد، زملائه وجماهير الميرنجي، بعد رحلة دامت 10 سنوات داخل سانتياجو برنابيو.
 
ونشر فاران عبر حسابه الشخصي على إنستجرام رسالة قال فيها: "لقد كانت الأيام القليلة الماضية مليئة بالعديد من المشاعر التي أريد أن أشاركها معكم جميعًا، فبعد 10 سنوات رائعة في ريال مدريد، النادي الذي سأحمله دائمًا في قلبي، حان يوم الوداع".
 
رافائيل فاران (3)
رافائيل فاران (3)
 
وأضاف: "منذ وصولي في عام 2011، تجاوزنا معًا كل التوقعات وحققنا أشياء لم أكن أحلم بها، وأود أن أشكر جميع المدربين وجميع الأشخاص الذين عملوا معي على كل ما فعلوه من أجلي"، وتابع "شكرًا جزيلا لجميع لاعبي ريال مدريد الذين قدموا لي دائمًا الكثير من المودة، ودفعوني لبذل قصارى جهدي والقتال من أجل النجاح".
 
رافائيل فاران (1)

 

رافائيل فاران (4)
 
 
وتابع:" لقد كان شرفًا لي مشاركة غرفة الملابس مع أفضل اللاعبين في العالم، وتحقيق انتصارات لا حصر لها، ولن أنساها أبدًا، خاصة التتويج بالعاشرة، فقد كان شرف كبير أن أكون قادرًا على عيش مثل هذه اللحظات الخاصة".
 
واختتم رسالته: "أود أن أشكر جميع الشعب الإسباني، وخاصة مدينة مدريد، حيث ولد طفلي، وهذا البلد سيكون دائمًا خاصًا بالنسبة لي، وكانت رحلة رائعة، أرحل وأنا أشعر بأنني أعطيت كل شيء، ولن أغير شيئا واحدا في قصتنا هذه، وسأبدأ فصلا جديدا".
 
رافائيل فاران (5)

 

رافائيل فاران (6)

 

رافائيل فاران (7)
 
 
ونجح فاران فى تسجيل 17 هدفا خلال مشاركته فى 360 مباراة بجميع البطولات مع ريال مدريد، بالإضافة إلى 7 تمريرات حاسمة، وأنهي مسئولي مانشستر يونايتد إتفاقهم مع ريال مدريد، لضم فاران مقابل 50 مليون يورو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وذلك بحسب ما جاء في موقع "ترانسفير ماركت" المتخصص.
 
وتعد صفقة فاران هي رابع أغلى صفقة بيع في تاريخ الريال، والتي يتصدرها النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة