أحمد بلال: علامة استفهام حول ضم عبد الرحمن مجدي ولم نستفد بالتغيرات.. فيديو

السبت، 31 يوليو 2021 04:14 م
أحمد بلال: علامة استفهام حول ضم عبد الرحمن مجدي ولم نستفد بالتغيرات.. فيديو بلال وعراقي وعصام
محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تساءل أحمد بلال نجم الأهلي والكرة المصرية السابق عن سبب ضم الجهاز الفني لمنتخبنا الأولمبي لعبد الرحمن مجدي لاعب الإسماعيلي، رغم عدم مشاركته في أي مباراة طوال البطولة.

وقال بلال في تصريحات لتليفزيون اليوم السابع مع الزميلين محمد عراقي وأحمد عصام :"لماذا تم ضم عبد الرحمن مجدي رغم عودته من اصابة طويلة مع الاسماعيلي ؟ ولو كان لك وجهة نظر فنية في ضمه لماذ لم تدفع به في أي مباراة ؟ ولماذا تم ضمه من الأساسي على حساب لاعبين أخرين كانوا يستحقوا التواجد ومنهم أحمد عبد القادر نجم الأهلي المعار لسموحة؟.

وتابع أحمد بلال في تصريحاته لتليفزيون اليوم السابع أن المنتخب الأولمبي لم يستفد على الأطلاق من التغييرات التي أجراها في مواجهة البرازيل، ولم تشكل أي فارق فني ولم ننجح في تشكيل أي خطورة على مرمى البرزايل طوال أحداث الشوط الثاني.

وانتهت مباراة مصر والبرازيل فى دور الـ8 بأولمبياد طوكيو، بخسارة الفراعنة بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها فى الدقيقة 36 من عمر المباراة، ليودع منتخب مصر الأولمبياد.

منتخب مصر الأولمبى بدأ المباراة بتشكيل يضم كلا من: محمد الشناوى فى حراسة المرمى، وأحمد حجازى ومحمود الونش وأسامة جلال وعمار حمدى وطاهر محمد طاهر ورمضان صبحى وأكرم توفيق وكريم العراقى وأحمد ياسر ريان وأحمد فتوح.

واستبعد شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأولمبى، 4 لاعبين من مباراة مصر والبرازيل وهم كريم فؤاد ومحمد صبحى ومحمد عبد السلام وعبد الرحمن مجدى، وشهدت المباراة تنازل أحمد حجازى عن شارة الكابتن لرمضان صبحى بناء على وعد سابق من حجازى بأنه فى حالة التأهل سيمنح رمضان شارة الكابتن فى دور الـ8.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة